أصوات من العراق

أصوات من العراق ح94

أسلم على أختي في لندن وعلى زوجها أبو علي ونأسف لعدم الاتصال بها بسب الاتصالات ونرجو أن نسمع أخبارها في القريب العاجل إنشاء الله، وأصوات أخرى.

أسلم على أخي محمد في هولندا وأخي جلال في لندن وأختي سارة في مسقط وأقول لهم نحن والحمد لله بخير ما ينقصنا إنشاء الله إلا روياكم ولا يظل بالكم علينا الأهل والأخوات والأخوان كلنا بخير.

أسلم على أختي في لندن وعلى زوجها أبو علي ونأسف لعدم الاتصال بها بسب الاتصالات ونرجو أن نسمع أخبارها في القريب العاجل إنشاء الله.

أسلم على خالي محمد وعلى خالي حسن في هولندا وعلى خالي جلال وعلى خالتي زهرة.

أهدي سلامي إلى أخي رائد في الهند في بومباي وأقول له نحن بخير وصحة وعافية.

أسلم على خالي أبو عهد ومهران ومهاب وأبو وزياد.

أهدي سلامي إلى أختي أم حيدر وزوجها أبو حيدر في الدانمارك وذا أخابرهم من الصليب الأحمر وما حصلتهم ما أدري مسافرين سوريا وإذا رجعوا ينتظرون تلفون من عندي إنشاء الله هذا الأسبوع يبقوا جنب التلفون وخبرت حيدر أبن أخوه لحيدر أرسلت سلام إليهم إنشاء الله يوصل إليهم.

حيدر أنا عدة مرات أخابرك من الصليب الأحمر بابا ما حصل تلفونك في بلجيكا وأسلم عليك صحتنا زينة والحمد لله والشكر بس نسأل عليك وعلى حسين سلم على أختك وعلى حسين وإنشاء الله يوم الأحد نخابرك ولا السبت الجاي.

أخي أبو أمير في ألمانيا محمد لا تعرف عن أخبارنا كل شي ولا نعرف عن أخبارك كل شي نحن إنشاء الله بخير بس حاول الاتصال بنا في أسرع وقت لان أمك تعبانة وظروفنا قاسية.

اسلم على بناتي في استراليا وأسلم على أخي أبو جهاد في فرنسا وأسلم على أم وليم في أميركا وأرجو أن لا يظل بالكم علينا نحن بخير والحمد لله كلنا سالمين والعراق بخير والحمد لله خلصنا من هذا الظلم اللي كان علينا والحمد لله نسلم على كل العراقيين الموجودين في الخارج وشكراً.

أسلم على أخواني ديان وزوجها عصام في استراليا وأبنهم ستيف وأختي دينا وزوجها نبيل وأبنها في استراليا وعلى بيت خالي أبو جيهان في فرنسا وبيت عمتي تريزا في أميركا وبيت عمتي جميلة في ألمانيا وكل الأقارب في كندا وفي فرنسا وكل الدول وأقول لهم نحن بخير والعائلة بخير بابا وفادي وإيفان ودريد لا يظل بالكم علينا.