أصوات من العراق

أصوات من العراق ح26

علي كاظم حسين، أبلغ سلامي إلى الأخوان في ألمانيا ثامر وسلام وسعد وأتمنى لهم حياة سعيدة نحن إخوانكم في العراق كلنا بخير إنشاء الله، وأصوات أخرى.

أبلغ سلامي إلى الأخوان في ألمانيا ثامر وسلام وسعد وأتمنى لهم حياة سعيدة نحن إخوانكم في العراق كلنا بخير إنشاء الله.

أبعث سلامي إلى أخي وصديقي أحمد سالم علوان وإلى أخيه محمد سالم علوان وإلى أخيه قصي وأقول لهم نحن بصحة زينه وجيدة وأتمنى لهم الرجوع إلى العراق وشكراً.

أسلم على علي أبن خالتي وعلى بنت خالتي زينب نحن بخير والحمد لله رب العالمين نشكر الله اللي نجانه وتعالوا ارجعوا ابنك حسين وبنتك إسراء تريدك بإسراع ما يمكن ارجع خالتك أم علياء وشكراً.

علي كاظم حسين من بغداد: أسلم على أبن عمي أنور في بلجيكا وعلى زوجته جميلة نحن كلنا بخير وبسلام وصحة يسلم عليك أخوك محمود وقيس وكلهم يسلموا عليك وسام يسلم عليكم وكلهم بخير وصحة جيدة.

أخي العزيز جبار في بولونيا أهديك سلامي وأطمئنك وأقول لك أننا جميعاً بخير وسلامي إلى الأخوة الموجودين في بولونيا وسلامي إلى جميع من يسمعني والسلام عليكم.

صباح الخير يمه علاء نحن زينين وبسلامه بس نصير يمه مريض اختنق بالدخان ومات سلم على صباح وسلم على صدام يمه علاء نصير مات الله يصبركم والحمد لله والشكر أدعو له بالرحمة يمه العزيز راح اش أسوي اسلم عليك وعلى الجهال وعلى صباح وعلى صدام الله يخليكم والله يحفظكم ابقوا في أمان والله كريم لمن الله يفرجها اسلم عليك ماما.