سلامي إلى نعيم علوان في خارج القطر وإذا ممكن أرسل خبر على جيتك ونسأل عن أخباره ونسلم على أخي عباس في أميركا وإذا يجي للعراق نحن بقلق عليه وأسلم على بيت عمي في كندا ونشكركم.

أسلم على والدي نعيم علوان الفراتي خارج القطر ونسمع أخباره وأسلم على خالي في أميركا ويسمع أخبارنا ونحن بصحة جيدة والحمد لله.

رسالة إلى من يعرف عن أخي المفقود في يوغسلافيا من عام 1991 حسين محمد جاسم الدليمي انقطعت أخباره من حرب الخليج رسالة إلى كل من يعرف خبر أن يتصل بقناة الجزيرة أو أي شخص يعرفنا.

أبعث تحياتي إلى أخي الحبيب احمد الرحال في كندا أقول له نحن بخير والحمد لله لا تقلق علينا ونريد نسمع أخبارك إنشاء الله عن القريب العاجل نلتقي في ارض الوطن.

أهدي سلامي إلى أبني حيدر فاضل مطر في لبنان والذي لا نعرف أخباره ونحن بخير ومرتاحين ومشتاقين إلى رؤيتك ونحن نريد أن نطمأن عليك هل أنت بخير ولاتصلنا رسائل لحد ألان أرجو أن تبعث لنا رسائل وتسلم عليك والدتك الحنونة كثيراً ويسلم عليك أخوك عباس ويسلم عليك إخوانك كلهم.

ابعث تحياتي وسلامي إلى أخي الدكتور محمد محسن التميمي في النرويج واحب أن أطمئنه أن العائلة بخير وخصوصا الوالدة ولا تقلق علينا كما أبعث بتحياتي إلى أخي العزيز أبو جلال خليل في الأردن والى ابن عمي عامر في ألمانيا والى الأخوان الدكتور حسن والدكتور صباح في اليمن وأقول لهم جميع عوائكم بخير والحمد لله.

أسلم على نسيبي غزوان عويس سلمان في لبنان ويهديه مهند ومحمد ومصعب ورضيعته.

أبعث بتحياتي إلى أخي وابن عمي محمد وادي معن والدكتور جاسم في الدانمارك أبو سامر ونتمنى من الله أن يحفظهم وأن يبعثوا لنا بأخبارهم ونحن هنا بصحة جيدة وتحيات خاصة من الوالدة أم محمد وأبو محمد وجميع الأهل.

سلام إلى الخال أبو علي المحترم.