أحب أهدي سلامي إلى أخي وصديقي صباح البحر في الولايات المتحدة الأميركية وإلى أخي وصديقي صلاح في المملكة العربية السعودية في الرياض وإلى الأخ أبو محمد في دولة قطر وأقول لهم العراق بخير والشعب العراقي صامد وبخير.

أخي أبو غسان أني داخل العراق عائلتك وعائلتنا بسلامة وجيدة وبصحة وبخير ولكن مشغولين بالنا عليك من بعد ما وصلت رسالتك ما قدرنا نرسل لك رسائل بعثناها ورجعت إلينا.

خالد محمد علي: أقول إلى أخي طارق محمد على في الدانمارك نحن بخير وسلامة بس نسأل عن صحتك وأتمنى لك الخير إنشاء الله أنا والوالدة والوالد نسأل عنك ونحن بخير وسلامة إنشاء الله.

ابعث سلامي إلى أخي العزيز دكتور خالد محمد شريف العاني في ثري في بريطانيا جراح في المفاصل والكسور وأقول له نحن جميعاً بخير والحمد لله والشكر إنشاء الله بس الاتصالات تتوفر نقدر نتصل بك عن طريق الهاتف وإنشاء الله هذه الأمور قريبة الوالد والوالدة بخير زيد وأحمد كلهم بخير والحمد لله ارجوا أن يشوفنا على الجزيرة على قناة الجزيرة والحمد لله نحن جميعاً بخير وإنشاء الله نتصل قريباً عن طريق الهاتف.

أحمد حسين أحمد: أبعث سلامي إلى الأخ قاسم محمد علي في دولة الإمارات وإلى الأخ محمد في رومانيا وأحب أعلمهم بأننا بخير والحمد لله والأهل زينين.

ابعث سلامي عن طريق قناة الجزيرة وذلك إلى أخواني وأصدقائي في ليبيا وجميع الأساتذة العراقيين وجميع الأخوة الليبيين وخاصة في معهد زرزور وشكراً.

اهدي سلامي إلى الأخوة في ليبيا وخاصة الأخ العزيز رعد والأخوة كافة في مدينة جمن وأهدي سلامي إلى أبن خالي في هولندا سمير وإلى كافة الأخوة في الدانمارك والسويد وكلنا بخير ولا نحتاج إلا إلى زمن قليل شهر أو شهرين تستقر الأمور في بغداد.