تماضر علوان: أسلم على أخواني في دولة الإمارات العربية المتحدة ونحن بخير وأسلم على جميع الأقرباء والأصدقاء وشكراً جزيلاً.

راحل يوحنا: أسلم على أخواني وزوجاتهم وأبنائهم في كندا وأختي وزوجها وأبنائها في كندا أيضاً وإلى صديقاتي وأقربائي الموجودين في أميركا.

علي راجي موسى: اهدي تحياتي وسلامي إلى خالتي العزيزة انتصار في ليبيا وإلى أبن خالي العزيز مصطفى في النرويج وإلى صديقي العزيز سلام الخفاجي في الإمارات وإلى كل من يسأل علينا نحن والحمد لله والشكر بخير ينقصنا وجودكم فقط.

زينة حمزة: أهدي سلامي إلى سالي وأم طارق وأبو طارق في أميركا وسلامي إلى حنان وبان وأم حنان وأبو حنان في السويد.

حيدر رشيد علي: اهدي سلامي وتحياتي إلى اخي العزيز في كندا وأختي العزيزة ومحمد وإيمان وأبناء أختي أرجان وجعفر وأريد أن أقول لهم نحن بخير ولا ينقصنا سوى وجودهم وكل من يسأل علينا نحن بصحة جيدة والحمد لله.

ياسر كاظم علوان: أهدي سلامي وأشواقي إلى والدي العزيز الدكتور كاظم علوان حسين العزاوي في ليبيا وشكراً.

أهدي سلامي إلى أخي حسين عدنان قليوي في أميركا في اريزونا ونحن نبلغه أننا بخير والحمد لله الوالد بخير والأخوة بخير وجميع الأقرباء كلهم بخير والحمد لله ولا يهمنا إلا فراقك إنشاء الله ترجع سالم غانم إلى أرض الوطن.

علي حمزة جواد العامري: أبلغ سلامي إلى أبن أختي جواد أبو أحمد وأبو علي وإلى زوجته إيمان بنت خالي حسين وأتمنى لهم الصحة والعافية ونحن في صحة وعافية وفي خير ولا يظل بالكم مشغول علينا.

طالب ضياف عبد القادر: اهدي سلامي إلى كل من عمي زاهر في الأردن وعمي صديق في ألمانيا وأقول لهم أننا بخير والجميع بخير نرجو من الله عز وجل العودة إلى أرض الوطن سالمين.