أم باسم من بغداد: أسلم على أختي في عمان ونحن بصحة جيدة وأسلم على أبو أحمد وعلى أمير في الإسكندرية وأقول له كلنا بصحة جيدة والأهل كلهم زينين وأتمنى لكم الصحة والسلامة.

ياسين سعيد الراشدي من بغداد شارع فلسطين: سلامي إلى أبن أختي حامد في فلورنسا في إيطاليا وسلامي إلى كافة العاملين في الحقل النفطي في المملكة المتحدة.

حكمت يوسف: أسلم على أختي نادية في ألمانيا وعلى زوجها وليد وأبارك على ثناء وأبنها سلام وسلامي إلى ابنتها سيسيل وأتمنى دائماً تتذكرنا وما تنسانا.

سامان خورشيد محمد: أسلم على أختي سوزان في النرويج وأقربائي علي سيف الله وجاسم إلى أبن خالتي صلاح في ألمانيا وعلى أصدقائي جميعاً.

عدنان عبد الله كريم: أسلم على أخي غانم وأياد وعلياء في ألمانيا وعلى بنت أختي شوخان وإلى نسيبي ماجد في ألمانيا ونحن بخير والحمد لله.

حميد حسين الكبر: أسلم على أبني في دمشق قصي حميد الكبر وأسلم على أبو تمارة وأم تمارة في النمسا وأسلم على تمارة في أميركا من سماء بغداد أقدم أذكى التهاني وأطيب التحيات إليكم من بغداد شكراً.

جواد محمد علي: أسلم على أخواني في لبنان صالح وعبد الأمير وأخوالي في الدانمارك علي وسعيد وعائلاتهم وشكراً.

مجيد حسين علي كبر: أسلم على ولدي هيثم مجيد حسين علي كبر في دمشق قرب السيدة زينب نحن بخير وصحة جيدة لا تفكر بينا أبني.

سنان عقيد جاسم العامري: أسلم على خالي جعفر في الإمارات وزوجته وأولاده آيات وآن نحن بصحة جيدة والحمد لله أهدي سلامي إلى خالي عقيل في كندا وزوجته وأبنه يوسف ولا تفكروا بنا نحن بصحة جيدة والحمد لله.