سيف الغازي حاوي: أسلم على أبن عمي مرتضى هادي حاوي مشهد والأصدقاء محمد سعيد في اليمن والأخ عبد الرزاق قاسمي في الجزائر والأخ العزيز محمود فوزي في مصر.

خليل ارزوقي طه: أبعث سلامي إلى أخي جليل ارزوقي طه في أميركا ولاية ارزونا.

محمد عبوذة حمامي: أسلم على أخي فائق في ليبيا وعلى عائلته الكريمة كما أسلم على أبو مصطفى وعائلته الكريمة في سوريا واسلم كذلك على توقى وغالب في سوريا أيضاً ونحن بخير وصحة وعافية.

إلى جميع العراقيين خارج العراق أود إيصال سلامي إلى الوالد العزيز في اليمن الأستاذ كاظم حريث حسن وأود أن أطمئنه علينا جميعاً جميع الأهل والأقارب والأصدقاء وعلى جميع العراقيين والعراق الحبيب ونحن بخير وننتظر وصولكم بفارق الصبر.

علي عادل: أهدي سلامي إلى أبن عمتي خليل عبد الأمير في إيران وإلى خالي أبو زهراء حسن في السويد.

أسلم على بنتي وعلى زوجها عبد الأمير وعلى أطفالها في استراليا وأقول لها نحن بحصة جيدة البنات والأولاد بخير وطمئنونه على صحتكم وكونوا مطمئنين إنشاء الله تجون بسلامة.

أسلم على أخي جلال في أميركا وعلى أختي في الدانمارك ونحن بخير وما كو شي ولا يظل بالكم علينا.

فادي شوقي أهدي سلامي إلى أخي العزيز اشوان في اليونان وإلى أخوالي في كندا وعماتي في اميركا.

أسلم على أبني علي في ألمانيا وأقول له نحن زينين وبصحة جيدة والحمد لله وأسلم على بنتي زينب في الإمارات وزوجها عيسى ديري بالك على الأولاد ولا تحاولين تجين لمن تستقر الأمور تعالي وأسلم على بنتي علياء وزوجها وأتمنى تكون صحتك زينة وأسلم على أختي في لندن مديحة وزوجها علاء وأسلم على لمياء وعلى زوجها كريم والأولاد.