شمرا محمد علي أم باسم: أبحث عن باسم من ثلاث شهور من الضربة ما لقيت عنه اثر ما خليت مكان ما خميته.

يحيى أزل: ابعث سلامي إلى أخي أبو سرمد وأخي أبو مصطفى في النرويج كما أبعث سلامي على أم سرمد وجميع الأطفال أبعث سلامي إلى تغريد والأطفال في الأردن.

هبة محسن: أسلم الأخت العزيزة ابتهال وإلى الحج المحسن أبو قصوى أتنمى لكم إنشاء الله العودة ورجوع إلى الوطن الحبيب العراق وإنشاء الله الأوضاع تتحسن وإلى جميع الأهل والأقرباء إنشاء الله في الخارج ونطمئنكم نحن بخير والحمد لله الأم العزيزة أم علي تسلم عليكم كثيراً والأب العزيز بخير والحمد لله وجميع الأخوة أخوك الكبير علي وأخوك أحمد ومهند وجميع الأهل والأقرباء.

نوري حسن عيدان من بغداد: أسلم على أبن أختي كمال في لندن وعلى الدكتور فالح أبن خالتي في لندن وأسلم على خالي صاحب في باريس وأبن عمي جعفر في باريس أيضاً واسأل عن محمد وهاب في فنلندة وقول لها نحن بخير والأوضاع تتحسن يوم عن يوم.

أم وسام سعاد يوسف: اسلم على أولادي سهام وسمارة في السويد وريان وأبنها ماثيوث وباسم ونحن بخير وصحة وأنا سوف اتصل بكم عن طريق الصليب الأحمر كل ما تتاح لي الفرصة والبنات ندى وهدى ووسام الجميع يهدوكم السلام وهم بصحة جيدة وسلامي إلى أختي هيفاء في أميركا وأسلم على جميع الأقرباء في أميركا ونحن بصحة جيدة وشكراً.

جمال قاسم سلمان: أسلم على أخي سلام في ألمانيا وأقول لهم نحن بصحة جيد والحمد لله وأسلم على أخي كمال وعائلته في ليبيا والحمد لله وأسلم على أخي عامر في ليبيا وأقول لهم نحن بصحة جيدة والحمد لله ولا يظل بالكم ومشكورين على كل شي.

ماجدة محسن علوان: أهدي سلامي إلى أخواتي في السويد ماجد وخالد وخليل وفي تركيا في نفين وخالدة في الإمارات اطمئنوا نحن بخير ولا يظل بالكم وإنشاء الله تجون ونشوفكم وتزورونا.