حاتم كريم حسن من الكاظمية: أسلم على أخي أبو كوثر عباس كريم حسن في أميركا وإلى أم كوثر والأولاد وأقول لهم نحن بخير إنشاء الله نتمنى وصولك تجي ونشوفك.

محمد غدير حنفيش من أهالي بغداد: أسلم على أخي أبو محمد في الإمارات نحن والحمد لله بخير وإذا وصل سلامي إليك إنشاء الله اطمئن نحن بخير ولا ينقصنا سوى وجودكم معانا.

نذار صالح اسحاق: أسلم على أبن عمتي فخري فرحان في لندن وأقول له أن العراق بخير وتحب ترجع متى ما تشاء.

علي أحمد سنداب: دعائي إلى كافة الأخوة العراقيين في الخارج العودة إلى بناء وطنهم سلامي الخاص إلى ولدي إحسان في ليبيا وإلى كافة الأخوة الأعزاء من الطلاب والمدرسين أرجو من أخواني وأحبائي العراقيين في الخارج العودة العراق في حاجة إليهم في الوقت الحاضر.

حسام خالد: أسلم على أخي وليد في الولايات المتحدة الأميركية وأقول له نحن بخير وبصحة جيدة والحمد لله والشكر.

نجهت تومه مسعود: أرسل سلامي إلى عمتي العزيزة في السويد أم كميل وإلى نسيبي العزيز في المانيا المهندس كميل وإلى أبن أخي مي في الولايات المتحدة الأميركية.

أسلم على أخي أبو علي في الولايات المتحدة الأميركية ومشتاقين هواية وسلامي إلى زوجته أم علي وسلام من عندي ومن الأهل جميعاً.

إحسان طارق مصطفى مهدي الطحان: أحب أن أوصل سلامي إلى عمتي في الدانمارك وأبن عمتي عدي وأبلغهم تعازينا المتأخرة في وفاة أبنه عمتي الشابة كذلك أحب أن أبلغكم تحيات أبن عمي عدي أو حالياً في ألمانيا.

عباس علي من بغداد: أسلم على علاء وآمال في اليمن وأسلم على بشير فاضل في كندا أنا بخير والحمد لله.