بهاء حسين اسهيل: أهدي سلامي إلى عمي العزيز في الدانمارك في كوبنهاجن وأرجو الاتصال بنا ونحن بالنا عليك وكافة الأهل يسلموا عليك وهم بصحة جيدة.

لازم السيد حمزة الموسوي، من أهالي محافظة باب من ناحية الشوملي أهدي تحياتي وفائق شكري وتقديري إلى أخي فائق حمزة الموسوي في إيران.

كواكب ناظم، من بغداد أسلم على أبنتي أم غاليه عهد في اليمن أسلم عليها وعلى بناتها غالية ورقية وعلى زوجها أحمد ونحن بخير والحمد لله والشكر سالمين كل الأهل يسلموا عليك لا يظل بالك علينا.

كريم محمد، من مدينة بغداد أسلم على أخي علي محمد وعلى أبن عمي سعد وصادق وابلغهم سلامنا وأقول لهم الأهل بصحة وسلامة وزينين ولا ينقصنا سوى اتصالكم لذلك أرجو الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

أم الصفا، من بغداد: اسلم على وجدي في ألمانيا وأسلم على بناتك يمة ونحن زينين وسالمين وأسلم على عادل أبو يقين وكلنا زينين ويسلموا عليك أبو عمار وفاطمة.

أسلم على وجدي وعلى عادل في ألمانيا وهولندا وأسلم على غسون وعلى مريم وعلى نور وعلى أحمد وعليكم جميعاً نحن بخير الحمد لله الشكر ويسلم عليكم مصطفى وعلاء.

طه ياسين عبد الحسن: أسلم على ولدي مهند ولدي العزيز إذا سمحت لك الفرصة أتصل بنا أو أرسل رسالة أهلك كلهم بخير وزينين الرجاء إرسال رسالة في أقرب وقت ممكن.

أسلم على أهلي وأقربائي في عمان وإلى شيماء بنت أخي ونغم وجميع الأهل بخير في العراق أبوك وأمك وأخواتك كلهم يسلموا عليك.