أسلم على بيت خالتي في أميركا وإلى أبن خالتي جليل وسلام فارس وأقول لهم نحن الآن بخير والحمد لله والشكر وسلم على صديقي العزيز آشور في كندا وإلى أمير في اليونان وإلى كل الأصدقاء في الخارج.

وسلم على اخوتي في أميركا ونحن والحمد لله وكلنا زينين واسلم على أهلي في الأردن ونحن كلنا زينين ولا يظل بالكم علينا.

إلى حضرة الولد العزيز حميد لازم في ليبيا نحن بخير وصحة جيدة ارجوا إرسال أي رسالة من عندك إلينا شكراً.

تحياتي وسلامي وأشواقي إلى أبن عمي الدكتور سعد خزعل الجوهر في أميركا تحياتي الحارة إلى الأخ سلام خزعل جوهر في عمان نحن بخير وصحة وعافية وتحياتنا إلى كل الاخوة والأصدقاء خارج القطر وأقول له نحن بصحة جيدة جداً.

ابعث تحياتي وسلامي إلى أبن شقيقي حيدر سامي جليل وأخته محاسن سامي جليل وأقول لها نحن بصحة جيدة وألف ألف خير ولا يسعنا إلا أن ابعث إليكم بهذه الرسالة متشوقين إلى رؤياكم.

أبعث التحيات العطرة إلى بنتنا هدى المقيمة في استراليا وإلى زوجها الأستاذ/ عادل وتحياتي إلى هازر وإلى هبه نتمنى رويتكم إنشاء الله في أسرع وقت ونحن بخير والحمد لله.

أسلم على أخي الدكتور/ فراس في قطر وعلى خالي فاروق في أميركا وعلى كل الأهل والأصدقاء في الخارج وابلغهم أننا بخير وسلام والحمد لله راجين نشوفكم قريباً في بغداد.

عباس: أسلم على صديق العمر حبيبي وزميلي المذيع أحمد الراكبي.

حاتم حسين قلباوي، من مدينة الثورة: أهدي سلامي إلى صديق العزيز حمزة في رومانيا.

محمد كاظم الصبار، من مدين كربلاء: أسلم على شقيقي قحطان الصبار في السويد وأسلم على أبن أختي حسين النصراوي في السويد وأسلم على أبن خالي صاحب الريحانة في ألمانيا وأسلم على كافة الأصدقاء وأسلم على خالي في طهران وأسلم على خالي في طهران.