عفاف عباس محمد: أسلم على أختي فائزة في القاهرة وأقول لها نحن بخير وصحة جيدة إنشاء الله أكتب لها رسالة حتى توصلها وسلامي على زوجها وأطفالها ونحن كلنا بخير وصحة جيدة.

أسلم على أنس وأمي في السويد وأسلم على فارس وأطفاله وزوجته في ماليزيا وأسلم على حيدر في ألمانيا ونحن بصحة جيدة وشكراً.

بسم الله الرحمن الرحيم سلامي الخاص إلى خالتي أم عبد علي في دولة الإمارات الشقيقة والى ولدها عبد علي وعبد القادر والى ابنتها أم قيس في الأردن سلام خاص إليهم.

السلام عليكم أسلم على أختي هنادي في الدانمارك وأختي هديل في نيويورك وعلى لانا طارق في الإمارات وعلى بيت أم ليث في لندن وعلى خالة أم نبيل في تركيا وفرقد صديقي في السويد وأسلم على بيت أهل هدى في هولندا وبيت أياد في رومانيا ونحن بخير إنشاء الله ونشوفكم إنشاء الله في أقرب وقت.

ظافر عزيز عبادة: أسلم على إبراهيم الجنابي والدكتورة سلامة وعلاء الجنابي وخالي بدر الجنابي ونحن بصحة وعافية وخير وأتمنى لهم الموفقية.

نداء يوسف عبد الجبار: أهدي سلامي إلى خوالي في ألمانيا وأميركا وأندنوسيا وزوجها وأولادها في الإمارات ونحن بصحة ونسأل عنكم وعن أحوالكم.

أسلم على أبني في اليونان أيسر خضير عباس وأسلم على أخي علي جاسم حمودي الجبوري في الدانمارك وأسلم على أخي في الإمارات ونحن بخير وصحة وعافية وأريد أن يرجعوا إلى العراق.

أم حيدر: أسلم على أخواتي ولاء وزهراء في لندن.

بسم الله الرحمن الرحيم أسلم على أخي أبو ياس خضير احمد في القاهرة ونحن بصحة جيدة.

حيدر حسن أمين القزاز: أسلم على أبن أخي سمير عبد المجيد في فرنسا مهندس وعلى عائلته وعلى صديقي شاكر في السويد وعائلته وعلاء وعلي هاشم في الإمارات ونحن الحمد لله والشكر بخير.