حقي جمعة داود: من بغداد أسلم على أخي رياض خلف عكال في لبنان أسلم عليه وتسلم عليه عائلته وإخوانه وأخواته وأسأل عليه حالته جيدة أو غير جيدة.

أسلم على والدتي وأخي أركان وعلى منى أختي وعلى خوالي حسام وزهير واحمد ومحمود وعبد الهادي في السويد وعلى خالتي أمل في ألمانيا ونحن بخير والمواطنين العراقيين بخير.

حسام عبد الأئمة: من بغداد أسلم على خواتي في عمان أتتمنى لهم الصحة الجيدة ونحن بخير وأعمامنا بخير والحمد لله والشكر.

علي طالب: من بغداد أسلم على أهلي واقاربي في أميركا واستراليا والنرويج والدانمارك وأسلم على ثابت أبو أمين في ألمانيا وابشره أن والدته بخير وبصحة جيدة.

محمد جواد نوري: أسلم على والدتي وأختي منى وعلى أخي في فرنسا كامل وعلى أخواني أبو غدير وأبو عارف ونحن بخير وسلامة إنشاء الله تصير الأمر زينة وترجعون والحمد الله رب العالمين.

عدنان عبد السادة: أسلم على أخي وصديقي العزيز قاسم مطرود في هولندا وابن خالي العزيز محمد خلف في ألمانيا ونقول لهم نحن بخير أهلكم بخير ويسلمون عليكم.

سعد محسن حميد: أسلم على صديقي أمير في أميركا.

ماهر عجيل: من الأنبار أهدي سلامي إلى ابن عمي في الخارج صاحب أبو حمودي والى حمادة والى عمران والى أرام والى منال وأم حمودي في سوريا والى جميع الأخوان في الخارج.

علي فاضل حسين: من منطقة سبع قصور اهدي سلامي إلى ابن عمي لطيف عباس صالح في السويد وأقول له أولادك بألف خير حمودي وعائلتك بألف خير.

احمد كاظم عويد: من منطقة الحبيبية في محافظة بغداد اهدي سلامي إلى جميع أصدقائي في ليبيا وخصوصا الأستاذ ضياء خليل نايل والأستاذ عماد جواد كاظم والأستاذ مؤيد عبد الحسين عباس أبشرهم عوائهم بألف خير وأننا بخير والحمد لله أتتمنى لهم أن يأتوا بأسرع وقت ممكن لان الوضع إنشاء الله في طريقه إلى التحسن والحمد لله والشكر.