سلامي إلى أخي فيصل في ألمانيا وإلى اخوتي في عمان وارجوا من يتصل بهم يخبرهم إلا يأتوا إلى العراق.

ماجد ياسين: أسلم على أخي هادي ياسين في عمان وعلى عمران وعلى لقمان أبن عمي وشكراً.

اسلم على أولادي في ألمانيا وفي وعلى فارس، وعامر ابني وجعفر غانم في هولندا ونحن والحمد لله والشكر زينين وكلنا مرتاحين والحمد لله الشكر.

ميسم شهاب: أسلم على الأخت ابتسام هاني في نيوزلندا وأقول لها نحن بخير وإخوانك بخير وأمك بخير وأسلم على أطفالك وأقول لها بالنسبة إلى أخوها حسين الذي فقد أثناء الحرب العراقية الكويتية يوم 9 بالشهر يمكن نلقى اسمه إنشاء الله في مقبرة جماعية أو شهيد.

أسلم على أخي وعزيزي عادل حسين عبد السيد في الإمارات العربية وأقول له أننا بخير وسالمين الأهل يسلموا عليك كلهم أم محمد ومحمد يسلموا عليك سلامي إلى أم ظفر والسلام عليكم.

أسلم على أخي رعد وحيد في كندا وأقول له نحن والحمد لله والشكر بخير وسالمين وأسلم على أخواني في الإمارات العربية المتحدة في الشارقة على رغد، رائد، فهد، أميره، وكفاح وأقول لهم نحن سالمين والحمد لله والشكر.

عمار عزيز ناصر: أهدي سلامي إلى العم أبو عدنان والعمة أم عدنان والأخت فاطمة والأخ عدنان في الكويت وأقول لهم نحن بصحة جيدة والحمد لله والشكر وأتمنى أن تزورونا في وقت قريب إنشاء الله.

علي دواد من بغداد: أسلم على أبني أسامة أبني أخصك بالسلام نحن مرتاحين والحمد لله واسلم على أبو عائشة محمد أختك في البيت والأولاد كلهم بخير إنشاء الله.

احب أن انقل تحياتي إلى أولاد العم محمد، وطالب وأقول لهم نحن بخير وسلامه حاولنا الاتصال بكم وما قدرنا.

أنا المواطن المصري لطفي محمود أبو زيد: أسلم على أهلي في جمهورية مصر العربية محافظة سوهاج ارجوا من يسمع اسمي أو صوتي يوصل لاهلي سلامي وأني بخير والأخ صلاح بخير والأخ أحمد بخير وأن يتصل على أهلي بهاتف رقم
(533125) العراق بخير وإنشاء الله أهل العراق كلهم بخير.