عيدان درويش علي: من منطقة الدورة أسلم على ابن عمي عبد الواحد علي في ألمانيا وعلى جميع أل أصدقاء والأقارب.

بسم الله الرحمن الرحيم أسلم على أخي في استراليا ونحن بخير وأبى وامي بخير ويسلمون.

بسم الله الرحمن الرحيم اسلم على خولة عزيز في الأردن جبل عمان كلنا بخير والحمد لله والشكر وارجو أن ترجع الأمور مستقرة والحمد لله والشكر.

محمد هوشيل محمد العامري: أسلم على أخي سعد في هولندا في أمستردام وارجو أن يعود ألينا ولو لزيارتنا ويرجع إلى هولندا أتتمنى له الصحة والعافية واسلم على أولاده سومر واحمد وشكراً.

بسم الله الرحمن الرحيم اسلم على عمي الأستاذ علي هاشم في ليبيا ونحن بخير وصحة جيدة والحجية بخير وتسلم عليك وعمو أبو إيمان واسلم على عمي علي قاسم في لبنان وأشكر قناة الجزيرة.

مهدي علوان كاطع: من مدينة الثورة أسلم على أخي محسن في منطقة هولندا ونحن بصحة جيدة ويسلم عليك أخوك أبو طارق ويسلم عليك أبو طارق أبو نور ونحن بخير وعافية وليظل بالك علينا محسن ونحن بصحة جيدة إنشاء الله.

ابتهال محمد: اسلم على أخي سعدي في ألمانيا وابنه علي في ألمانيا أقوله نحن بخير وليظل بالك علينا.

عبد الله نعيمس نجم العتابي: اسلم على عمي أبو مشتبى في ألمانيا وعمي أبو مرتضى في أميركا.

حامد عبد الجليل: اسلم على أخي في الأردن في محافظة الزرقاء وعلى كل من يسمعني يبلغ هذه الرسالة أن الأهل بخير والحمد لله غمة وعدت اسلم على أصدقائنا واخوتنا في لندن الأخ باسم وعبد البديع وابلغهم أن الأهل بخير والحمد الله والشكر ونشكر قناة الجزيرة لاتاحتنا هذه الفرصة.

بسم الله الرحمن الرحيم اسلم على أخواني اللاجئين العراقيين في معسكر ربهاء أتتمنى لهم العودة إنشاء الله وسلامي إلى أخواني في بريطانيا.