ضياء جبار أحمد: أسلم على بنت خالي في تونس رنا جبار سعيد أهلها بخير وإنشاء الله هي بخير.

مهند علي حسين صالح: في البداية أحب أن أشكر فضائية الجزيرة على هذا العمل الإنساني الرائع أحب أطمئن أعمامي فوزي وصباح في إيطاليا كلنا بخير الوالد بخير ونحب نطمئن عليكم وارجوا الاتصال بنا.

علي جاسم: اسلم على والدي في اليمن وأقول له نحن بخير والحمد لله لا ينقصنا سوى رؤياك وأقول لك أنا وأخواتي بخير والحمد لله وقد تم زواجي الخميس الماضي والحمد لله نحن بخير أحنا وأعمامي وأخواتي والدتي وكل من يسأل عنك بخير والحمد لله محتاجينك تجي العراق العراق بقى آمن وكل شي بيه.

علي آدم مهدي: أسلم على خالي رضا في اليمن وأقول له نحن زينين والحمد لله بخير وعلى أحمد عبد الكريم جاسم وأبن خالي في عمان وأقول له نحن زينين والحمد لله بخير أخواتك وإخوانك كلهم بخير والحمد لله والشكر.

وليد قادر من بغداد: اهدي سلامي إلى أخي في ألمانيا وصديقي في السويد وأحنا بسلام وخير وماكو شي وشكراً.

اهدي سلامي وتحياتي إلى أخي في ألمانيا والمعموس في بريطانيا وأبن عمي في بريطانيا والحمد لله نحن زينين وبخير بغداد في آمان.

صلاح محي الدين من بغداد: أسلم على أخي في تركيا في استنبول أحمد محي الدين وعلى بناته وعلى زوجته وكل اقربائنا الموجودين في تركيا.

سلار عبد الوهاب بازلان: أسلم على أخي في غانا أنا سلار عبد الوهاب بازلان أخوك اسلم عليه وأقول له نحن بخير ولا يظل بالك علينا وإنشاء الله نتلقى قريباً.

محمد عبد اللطيف: احب أسلم على أخي في ألمانيا فراس عبد اللطيف وعلى عائلته وأقول له نحن بخير والحمد لله والشكر كلنا بخير أهلي وأقربائنا بخير وإنشاء الله نخابرهم أو يخابرونا عن قريب وشكراً.