حامد: إلى أحبتي إلى أعزائي إلى أخواني رياض البزاز ومهدي المهاجر في ألمانيا ونحن بخير والحمد لله والشكر.

بسم الله الرحمن الرحيم أني من بغداد أسلم على والدتي العزيزة في سوريا وأختي شذى في أميركا وعلى غصون في النمسا واحمد في نيوزلندا وياسر وليث في ألمانيا والى أصدقائي في مقهى مال الشام إلي صلاح أبو يوسف أبو صالح وسيد محمد والسيد أبو حسن أرجو سلامي إليهم ونحن بخير.

أني والدة أم خالد أم أيمان في دبي وجماعتها وغفران وجماعتها في استراليا وأسلم على خلود في نيوزلندا وصحتنا جيدة وكلنا بخير سلامي للجميع.

حسين عريس عبود: أسلم على أخي شهاب العريس عبود في السويد نحن جميعا بخير وتحياتنا لك جميع الأمور هنا بخير وسلامي على جميع الأصدقاء.

أم زينة: من العراق أسلم على أختي في أميركا أريدك تجين أنت غبتي هواية أريد توصلين أنت وأولادك تجين أنت غبتي هواية أريد توصلين أنت وأولادك بخير ونحن كلنا بخير أخواتك واهلك بخير وصحة جيدة.

صالح فليح: من العراق أسلم على ابن عمتي المهندس فخري فرحان في لندن والدكتور طالب غضبان في لندن ونحن بخير ولا تكونوا بقلق علينا.

نزار عباس ياس العبيدي: من العراق أسلم على ماجد ومحمد في السعودية واهلك بحالة جيدة والدتك وإخوانك بحالة جيدة وممكن تجي بكل استقرار والعراق استقرار وكل الأمان.

سعدي عبادة عيسى المرسومي: اهدي سلامي إلى ابن عمي حاتم عيسى المرسومي في ألمانيا الغربية يا أخي حاتم إذا تريد تجي تعال الأمور استقرار والحمد الله والشكر.