فخري عبد الخالق فرحات: من مصر العربية أسكن مدينة كر بلاء أسلم على الأهل والأقرباء والمعارف في مصر وكل إلى يشوفنا يطمن أهلي أنى وعيالي كلنا بخير.

أبو نبيل سيد كاظم: من محافظة كر بلاء أسلم على ابنتي في البحرين وعلى الأصدقاء أم علي وأبو علي وإبراهيم وأم عادل في السعودية وأننا بصحة جيدة ولا تقلقون علينا.

إبراهيم محمد سلامة: ساكن كر بلاء محافظة المنصورة مركز بدين اسلم على الأهل والأقارب وكل المحبين أنا بخير وصحة جيدة.

ليث عبد الرزاق: من محافظة كر بلاء أسلم على ابن عمتي في السعودية الدكتور حيدر وعلى أخي العزيز في السويد وسام هادي حسين وإننا بخير وصحة وسلام.

علي محمد عبود عجينه: أسلم على أخي العزيز إبراهيم محمد عبود عجينه في ليبيا مدرس وعلى وعلى زوجته أم سارة العزيزة وأننا مشتاقون إليكم ونحن بصحة جيدة جميع الأهل والوالدة الحنونة تسلم عليكم شديد السلام.

ادهم محمد علاوي: من محافظة كر بلاء اسلم على صديقي اوس وصديقي أسامة في ألمانيا الجميع هنا بخير ولا ينقصنا سوى رؤياكم وسلامي إلى أصدقائنا في السعودية والبحرين وعمان الحاج شوقي.

حمزة عبد الحسن: من كر بلاء المقدسة اهدي سلامي إلى أخي العزيز صفاء صالح العطار في بريطانيا.

صالح عبد الحسن: سلام خاص إلى مدينة ديترويت في أميركا إلى إيمان وفلاح حسون الدراجي ونسأل عليكم واتصلوا بنا وشكراً.

أبعث سلامي إلى الأخ العزيز ياسر عبد الحميد أبو عمار في إيطاليا والى زوجته العزيزة أم عمار والى ابن آخي عمار واهدي سلامي إلى ابنة أختي في أميركا أم سجاد عذراء وأبو سجاد والى كل الأخوان والى صديقي العزيز مهند في الأردن.

أسلم على صلاح وعائلته وعلى ماجد في السويد ونحن بصحة جيدة وخير واسلم على ثائر في الأردن ونحن بخير وعوائلنا بخير.