"سيرفيس ماركت".. شركة ريادية انطلقت في دبي عام 2013 لتقديم حلول مبتكرة في مجال خدمات الصيانة والنظافة والنقل، عبر منصة إلكترونية تتيح للمستخدمين إمكانية تحديد الخدمات التي يحتاجون إليها في عدد كبير ومتزايد من المجالات.

انطلقت الشركة في البداية باسم "موف سوق"، على أيدي كل من بانة الشوملي وويم تورفس، وذلك بعد دراسة كشفت أن نحو 80% من سكان دبي يواجهون مشاكل في خدمات الصيانة والنقل لمنازلهم الجديدة.

تأسست "سيرفس ماركت" بتمويل ذاتي بقيمة 300 ألف دولار، من الأهل والأصدقاء، وفي عام 2014 حصلت على جولة تمويلية أولى بقيمة 600 ألف دولار من عدة مستثمرين.

وفي عام 2016 حصلت "سيرفس ماركت" على جولة تمويلية بقيمة ثلاثة ملايين دولار ليصل إجمالي استثمارات الشركة إلى نحو أربعة ملايين دولار.

تنوعت الخدمات التي تقدمها "سيرفس ماركت" لتشمل خدمات الصيانة والنظافة والنقل للمنازل والمكاتب الجديدة، وكذلك خدمات التأمين والشحن والتخزين، كما تتوسع في تقديم خدماتها عبر شراكات مع جهات عديدة.

وبعد مرور أربع سنوات حققت الشركة النجاح والتميز في دبي لتصل خدماتها إلى أكثر من خمسين ألف عميل يحصلون على خدماتها بطريقة سهلة وفعالة عبر الإنترنت، وذلك من خلال فريق إدارة مكون من 25 موظفا إضافة إلى عشرة تقنيين في باكستان.

تسعى "سيرفس ماركت" للتوسع في كل من أبوظبي والشارقة، وأيضا خارج الإمارات كالدوحة ومدن أخرى.

اختارت مجلة "فوربس" شركة "سيرفس ماركت" في المرتبة الثانية عشرة أفضل شركة ناشئة في الشرق الأوسط.