ليستر يحدد سعر بيع محرز

Britain Football Soccer - Middlesbrough v Leicester City - Premier League - The Riverside Stadium - 2/1/17 Leicester City's Riyad Mahrez before the match Reuters / Scott Heppell Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
عقد محرز مع ليستر لا يتضمن شرطا جزائيا (رويترز)

ذكر تقرير في بريطانيا أن نادي ليستر سيتي حدد سعرا لمهاجمه الجزائري رياض محرز، الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

ووفقا لصحيفة تلغراف البريطانية، فإن نادي ليستر أكد أنه لن يتخلى عن خدمات محرز بأقل من أربعين مليون جنيه إسترليني (نحو خمسين مليون دولار).

وجاءت هذه المعلومات بعد أيام من حديث عن استعداد نادي برشلونة لتقديم عرض لنادي ليستر من أجل الحصول على خدمات أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم.

ووقع محرز عقد جديدا مع محرز خلال الصيف المنصرم، حيث يرتبط بموجبه اللاعب بالنادي حتى 2020، مقابل أجر أسبوعي يقارب 124 ألف دولار، ولم يتضمن العقد الجديد شرطا جزائيا، وهو ما يسمح للنادي الإنجليزي باشتراط المبلغ الذي يرغب فيه والحصول على مقابل أعلى من صفقة انتقال نغولو كانتي الصيف الماضي إلى تشلسي، التي قاربت 37.5 مليون دولار.

ولم يخف محرز في وقت سابق شغفه بالنادي الكتالوني، وأكد في تصريحات سابقة أنه يحرص على متابعة مباريات برشلونة، وقال إن أي لاعب يحلم باللعب إلى جانب ميسي.

المصدر : مواقع إلكترونية