تكلم عبر الجزيرة
آخر تحديث: 2012/3/9 الساعة 15:32 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/16 هـ
العضوية
حسابي
تعديل
خروج
اغلاق
آخر تحديث: 2012/3/9 الساعة 15:32 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/16 هـ
 

  

 

شارك برأيك صوتا وصورة على شاشة الجزيرة:

 

موضوع اليوم:

 

هل تعتقد أن المشروع الأميركي يحرز تقدما في الشرق الأوسط؟

 

للمشاركة اضغط هنا

  

 

من قناة الجزيرة يسعدنا أن نتحدث إليكم .. ندعوكم أن ترسلوا لنا ( تعليقاتكم على أهم أحداث اليوم ) بالصوت والصورة لنذيعها على شاشتنا .. رأيكم يسعدنا ويساعدنا .. أهلا بكم

حتى يعرض فيلمك على الجزيرة:
 
اذكر اسمك واسم بلدك مكتوبا.
 
يجب أن لا يزيد طول المادة الفيلمية عن 30 ثانية.
 
تقوم الجزيرة بتقويم الأفلام المرسلة قبل إذاعتها.
 
يرجى تجنب التعرض للأشخاص والأديان والمعتقدات والأعراق.
 
يتم اختيار الآراء الأفضل من حيث الشكل الفني والمحتوى.
 
الجزيرة غير ملزمة بعرض جميع المواد المرسلة.

المساهمات في الجزيرة يوتيوب
 
1- بمشاركتك بأي مساهمة ( بما في ذلك النصوص والصور والرسوم التوضيحية والمواد المصورة والصوتية ) مع الجزيرة فإنك توافق على منحها تصريحا بلا أي مقابل باستخدام هذه المادة بأي طريقة تريدها ( بما في ذلك تعديلها وتكييفها لدواع عملية وتحريرية ) لخدمات الجزيرة بمختلف الوسائل الإعلامية على مستوى العالم ( بما في ذلك موقع الـ  Youtube.com/aljazeerachannelالذي يدخل إليه مستخدمون من كل أنحاء العالم )  وفي حالات بعينها قد تتيح الجزيرة مساهمتك لطرف ثالث موثوق فيه .
 
2- سيبقى حق الملكية الفكرية لمساهمتك في حيازتك والتصريح السابق ذكره لا يقصر هذا الحق علينا ومن ثم يمكنك استخدام المادة كما يحلو لك بما في ذلك السماح للآخرين باستخدامها .
 
3- نظرا لأن الجزيرة يمكن أن تستخدم مساهمتك ، نعتبر ضمنياً أنها عمل أصلي لك وأنها لا تنطوي على تشويه للسمعة أو تخالف أيا من القوانين وأنك تملك الحق في التصريح للـجزيرة باستخدامها في الأغراض المحددة التي سبق ذكرها وأنك حصلت على موافقة أي شخص بالإمكان تحديد هويته من خلال مساهمتك أو على موافقة والديه أو الوصي عليه إذا كان أقل من سن 18 عاما.
 
4- نحن عادة نُظهر اسمك مع مساهماتك ما لم تطلب أنت غير ذلك ، لكن ذلك ولأسباب عملية ليس ممكنا دوما . قد تحتاج الجزيرة إلى الاتصال بك لأسباب إدارية أو إلى التثبت من مساهمتك أو فيما يتعلق بمشروعات معينة . وللحصول على كل التفاصيل عن متى وكيف يمكن أن نتصل بك .

5- يرجى ألا تعرض نفسك أو الآخرين للخطر وألا تتخذ مخاطرات لا داعي لها وألا تخالف أي قوانين وأنت تُعِدُّ مضمونا قد تساهم به في الجزيرة .
 
6- إذا كنت لا تريد إعطاء الجزيرة التصريح الذي سبق توضيحه في هذه الشروط فيرجى عدم نقل مساهمتك إلى موقع Youtube.com/aljazeerachannel
أو تبادلها عَبْره.

7- إذا كانت لديك أي استفسارات عن المساهمة بمضمون للجزيرة يمكن الرجوع إلى الصفحة الخاصة بالاستفسارات .
 
 
 
للمشاركة اضغط هنا