مجزرة جديدة بالبراميل المتفجرة بريف حلب

القصف تسبب بدمار كبير (الجزيرة)

قال ناشطون سوريون إن سبعة عشر شخصاً قتلوا جراء إلقاء طائرات مروحية براميل متفجرة على بلدة الاتارب، في ريف حلب، وذلك بعد ساعات من مقتل العشرات ببراميل أخرى طالت حلب.

مواضيع وقضايا: الثورة السورية

اقرأ أيضاً

تأكيد فلسطيني بالمضي بالمصالحة رغم التهديدات

تأكيد فلسطيني بالمضي بالمصالحة رغم التهديدات

أكد وفدا منظمة التحرير الفلسطينية وحماس، أنهما ماضيان في تنفيذ المصالحة برغم التهديدات الأميركية والإسرائيلية، فيما تجتمع الحركتان مع الفصائل في غزة لشرح آليات الاتفاق.

قتلى بمفخخة بالحلة وقصف على الفلوجة

قتلى بمفخخة بالحلة وقصف على الفلوجة

قتل 11 شخصا بينهم رجال شرطة بانفجار سيارة مفخخة في الحلة جنوب بغداد، كما قتل ستة أشخاص آخرين جراء سقوط قذائف هاون على مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار غرب العاصمة العراقية.

من تقارير وحوارات

حراك " لا للتمديد " رحب بالانتخابات النيابية وشجع المواطنين على خوضها

هل تتخطى ليبيا عتبة أول انتخابات نيابية؟

فيما بدأت بليبيا أمس الأربعاء أولى خطوات التسجيل للانتخابات النيابية المقررة في مايو المقبل، يتخوف كثيرون من أن تؤثر المشكلات الأمنية في العملية برمتها.

المنتدى يهدف للتصدي للاعلام الاسرائيلي ومحاولاته المختلفة بتشويه صورة الفلسطينيين- الجزيرة

منتدى "تواصل" لدعم الإعلام الفلسطيني

انطلقت في إسطنبول أعمال منتدى الإعلام الفلسطيني "تواصل" بمشاركة واسعة من الإعلاميين، لخدمة القضية الفلسطينية ومواجهة التشويه الإعلامي الإسرائيلي المدعوم من الغرب.

لمشاهدة البرامج

الانتهاكات الحقوقية بمصر في عهد الانقلاب

بلغت انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكب بمصر مستوى غير مسبوق لدرجة جعلت البعض يتندر بأنه لم تعد هناك حقوق لكي تنتهك، وامتلأت السجون بالمعتقلين وكل من له رأي مخالف للنظام.

جولة الصحافة

حريات وحقوق

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

بالهجري

رياضة

بونيودكور يخطف التأهل من الجيش بأبطال آسيا

انتزع بونيودكور الأوزبكي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه المثير في الوقت بدل الضائع على الجيش القطري الأربعاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

باريس على بعد ثلاث نقاط من الاحتفاظ باللقب

وضع بلايز ماتويدي فريقه باريس سان جيرمان على بعد ثلاث نقاط من اللقب عندما قاده لفوز قاتل على ضيفه المتواضع إيفيان 1-صفر مساء الأربعاء، قبل أربع مراحل عن نهاية الدوري.

أحداث مصورة

الحياة بغزة في معرض فني بلندن

افتتح في لندن معرض للرسوم التشكيلية والصور الفوتغرافية. ويهدف المعرض الذي شارك فيه مجموعة من الفنانين والمصورين من غزة وبريطانيا وإيرلندا وبلجيكا والسويد، إلى تسليط الضوء على الحياة العامة في غزة.

الصيد مهنة تحتضر في حضرموت

يشكو الصيادون المحليون في حضرموت كبرى محافظات اليمن من هموم كثيرة أبرزها تداعيات عمليات الجرف للبيئة البحرية، وأخرى تتعلق بركود السوق وعدم توفر الإمكانات المادية لديهم وارتفاع كلفة الاصطياد وتدني مستوى الإنتاج.

شرق أوكرانيا والحراك الانفصالي

يزداد الحراك الانفصالي شرق أوكرانيا انتشارا، حيث يطالب الانفصاليون –كما تصفهم سلطات العاصمة كييف- باستفتاء تقرير مصير على غرار ما حدث في القرم، لضم دونيتسك إلى روسيا.

طب وصحة

epa03016820 Exterior view of the toilet at the Belgian second division ground of Tibize before the match between Tubize and Brussels,   26 November 2011. The match was canceled after one of the assistant referees, Chris Schelstraete,

أربعة مفاهيم خاطئة بشأن استعمال الحمّام

يعد الذهاب للحمام إحدى العمليات الفزيولوجية الأساسية التي لا يمكن للإنسان العيش إذا ما توقفت، ولكن توجد مفاهيم خاطئة حول عملية التبرز قد تدفع صاحبها للقيام بأمور تضر بصحته.

A protester sleeps on a chair next to placards reading '70 percents of people ask to review the articles one by one', following the trade agreement with China, in Taipei on March 19, 2014. Late on March 18 around 200 students and activists broke through a security barrier and took over the main chamber in Taiwan's parliament, singing and dancing in protest against the trade agreement. AFP PHOTO / SAM YEH

سبع نصائح لمساعدة طفلك على النوم للمدرسة

تشير الدراسات إلى أن الأطفال الذين لا ينالون قسطا وافيا من النوم أكثر عرضة للعديد من المشاكل، مثل عدم إكمال الواجبات المدرسية وضعف التركيز، ولذلك نقدم لك هذه النصائح.

كريستال ميث - مادة منشطة قاتلة تنتشر بين شباب ألمانيا

"كريستال ميث" تهدد شباب ألمانيا

مادة "كريستال ميث" هي من المواد المنشطة التي قد تسبب الموت، وعند التوقف عن تناولها لا يستطيع الشخص النوم حتى لو كان يعاني من إرهاق شديد، كما يتعذر عليه التركيز.

علوم وتكنولوجيا

تطبيقات مجانية لحماية نظام أندرويد

يعتبر تثبيت تطبيقات من خارج متجر غوغل بلاي إحدى نقاط الضعف التي قد تعرض أجهزة أندرويد للخطر، الأمر الذي يستدعي تثبيت تطبيقات حماية لوقاية تلك الأجهزة من أي ضرر محتمل.