865 شهيدا بغزة وإسرائيل تستهدف مسعفين

865 شهيدا بغزة وإسرائيل تستهدف مسعفين

استشهد اليوم الجمعة 76 فلسطينيا بقطاع غزة ليرتفع عدد الضحايا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في الثامن من يوليو/تموز الحالي إلى 865 شهيدا ونحو 5700 مصاب معظمهم مدنيون.

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

اقرأ أيضاً

غزة تقاوم

تسعة شهداء في الضفة وتواصل الاحتجاجات

تسعة شهداء في الضفة وتواصل الاحتجاجات

استشهد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال، ليرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية الجمعة إلى تسعة. كما أصيب عشرات المحتجين بالرصاص في الخليل وجنين، وتجددت المواجهات بمدن وقرى عدة في الضفة.

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

من تقارير وحوارات

العيد بدمشق.. معارك ونزوح وغلاء

العيد بدمشق.. معارك ونزوح وغلاء

يشتكي سكان دمشق من غلاء الأسعار واستمرار المعارك قبيل أيام من عيد الفطر المبارك. ويستعد المواطنون للاحتفال بالمناسبة بالرغم من أن تردي الوضع الأمني والاجتماعي غيّر أولوياتهم.

لمشاهدة البرامج

أخلاقيات الحرب في غزة بين المقاومة والعدوان

أخلاقيات الحرب في غزة بين المقاومة والعدوان

طرحت حلقة برنامج ما وراء الخبر للنقاش أسباب استهداف المدنيين العزّل من قبل العدوان الإسرائيلي، مقابل ما تحمله حصيلة القتلى الإسرائيليين من رسائل للمقاومة بأنها تستهدف العسكريين دون المدنيين.

جولة الصحافة

علوم وتكنولوجيا

رياضة

طب وصحة

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

الاقتصاد

تأثير مقاطعة منتجات دول عربية على السوق العراقية

شهدت محافظات عراقية قاطعت السلع السعودية والتركية لاتهامهما بدعم الجماعات المسلحة ارتفاعا في أسعار عدد من السلع، غير أن اقتصاديين وسياسيين يرجعون الأمر أيضا لتأثير شهر رمضان.

مواضيع وقضايا: الصراع في العراق

أحداث مصورة

مظاهرة أمام سفارة إسرائيل ببرلين تنديدا بالعدوان

مظاهرة أمام سفارة إسرائيل ببرلين تنديدا بالعدوان

تظاهر مئات الفلسطينيين والعرب والألمان أمام سفارة إسرائيل بالعاصمة برلين تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وطالبوا الحكومة الألمانية بالتدخل لإيقاف فوري لجرائم القتل تجاه المدنيين، خاصة من الأطفال والنساء.

حي الشجاعية مجزرة جديدة لإسرائيل في غزة

حي الشجاعية مجزرة جديدة لإسرائيل في غزة

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة في حي الشجاعية بغزة، بينما كانت أسر فلسطينية تفر من القصف المكثف بالقذائف والصواريخ على الحي. ووصفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المجزرة بأنها جريمة حرب.

رياضة

FILE - In this Friday, Aug. 16, 2013, file photo, Britain's Mo Farah celebrates winning the men's 5000-meter final at the World Athletics Championships in the Luzhniki stadium in Moscow, Russia. Double Olympic gold medalist Mo Farah has pulled out of the Commonwealth Games because he has not recovered fully from a recent illness. (AP Photo/Ivan Sekretarev, File)

مو فرح ينسحب من دورة ألعاب الكومنولث

انسحب العداء الإنجليزي مو فرح الفائز بميداليتين ذهبيتين بدورة ألعاب لندن الأولمبية اليوم الخميس من سباقين شارك بهما بدورة ألعاب الكومنولث.

Qatar's Emir Sheikh Tamim bin Hamad al-Thani smiles as he is welcomed upon arriving at Khartoum Airport for an official visit April 2, 2014. REUTERS/Mohamed Nureldin Abdallah (SUDAN - Tags: POLITICS)

أمير قطر يستقبل بلاتر في الدوحة

استقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رئيس الفيفا جوزيف بلاتر الذي أشاد بالتزام قطر "في الاستفادة من استضافة كأس العالم 2022، وتحقيق التحول الاجتماعي الإيجابي".

Valencia's French defender Jeremy Mathieu celebrates after scoring during the UEFA Europa League semi-final second leg football match Valencia CF vs FC Sevilla at the Mestalla stadium in Valencia on May 1, 2014. AFP PHOTO / JAIME REINA

برشلونة يضم الفرنسي ماتيو من فالنسيا

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه ضم المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو من مواطنه فالنسيا مقابل عشرين مليون يورو (26.9 مليون دولار) وبعقد يمتد لأربعة مواسم.

طب وصحة

دراسة بلجيكية: الصوم لا يؤثر سلبا على الصحة

أكدت تجارب أجريت على عدد من مسلمي بلجيكا أن الصوم لا يؤثر سلبا على الصحة، بل إن له تأثيرا إيجابيا على التركيز والذاكرة القصيرة المدى وعمليات التنسيق بين اليد والعين.

طعام وصيام.. الخضار المشوية

من مميزات الحمية النباتية أنها صحية ‫وخفيفة على المعدة، ولذلك فإنها قد تخفف شعورك بالتخمة في شهر رمضان. ويقدم شواء الخضراوات خيارا شهيا للصائمين.

مواضيع وقضايا: الصحة والصيام

تحذير من استعمال مزيلات العرق يوميا

تعج الأسواق والمتاجر بأنواع مزيلات العرق المختلفة، ورغم الرائحة العطرة التي تمنحها فإن استعمالها اليومي، وخاصة عندما يكون الجلد مجروحا أو متهيجا، له مخاطر صحية.