مقتل العشرات بحلب وخسائر للنظام بدرعا وحمص

قتل العشرات وأصيب آخرون في عمليات للنظام السوري استهدفت عدة مناطق في البلاد الخميس خاصة حلب، بينما لقى جنود نظاميون حتفهم في عمليات لحركة أحرار الشام والجيش الحر بدرعا وحمص.

مواضيع وقضايا: الثورة السورية

اقرأ أيضاً

إسرائيل تفرض عقوبات وهنية يطالب بحماية المصالحة

إسرائيل تفرض عقوبات وهنية يطالب بحماية المصالحة

أعلنت إسرائيل فرض عقوبات على السلطة الفلسطينية وتعليق المفاوضات بعد اتفاق المصالحة الفلسطينية. في المقابل، طالب رئيسُ الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية بتوفير شبكة أمان سياسي ومالي عربي لحماية المصالحة.

قتلى بمفخخة بالحلة وقصف على الفلوجة

قتلى بمفخخة بالحلة وقصف على الفلوجة

قتل 11 شخصا بينهم رجال شرطة بانفجار سيارة مفخخة في الحلة جنوب بغداد، كما قتل ستة أشخاص آخرين جراء سقوط قذائف هاون على مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار غرب العاصمة العراقية.

من تقارير وحوارات

مظاهرة لفلسطينيي 48 تندد بجرائم عصابات "تدفيع الثمن" واقتحامات الاحتلال للأقصى

الاحتلال يمهد لاعتقال المعتكفين في الأقصى

تتطلع إسرائيل لتطبيق أنظمة الطوارئ على الحرم القدسي الشريف وفرض الاعتقال الإداري على كل من يعتكف بالمسجد الأقصى، وذلك بعد دعوة العديد من أعضاء الكنيست والوزراء الإسرائيليين.

In this Wednesday, Sept. 11, 2013 photo, a China coast guard vessel numbered 2506, top, sails along the Japan coast guard ship Katori in the continuous zone of Japan's territorial waters off the disputed East China Sea islands called Senkaku in Japanese and Diaoyutai in Chinese. A big problem for China is its bad blood with virtually all of its neighbors, many of whom are key players in the search of missing Malaysia Airlines Boeing 777. China has territorial disputes with India, Japan, the Philippines and Vietnam, and many other countries in the region are wary of its efforts to exert more control over Pacific shipping lanes that could impact their freedom of trade. (AP Photo/Kyodo News) JAPAN OUT, MANDATORY CREDIT

هل يبقى المحيط الهادئ هادئاً؟

وقعّت نحو 21 دولة من منطقة الباسيفيك بما فيها الصين واليابان وأميركا على ميثاق للسلوك البحري بهدف الحد من فرص الاحتكاكات المحتملة بين القطع البحرية العسكرية التي تجوب المياه الدولية.

لمشاهدة البرامج

الانتهاكات الحقوقية بمصر في عهد الانقلاب

بلغت انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكب بمصر مستوى غير مسبوق لدرجة جعلت البعض يتندر بأنه لم تعد هناك حقوق لكي تنتهك، وامتلأت السجون بالمعتقلين وكل من له رأي مخالف للنظام.

جولة الصحافة

حريات وحقوق

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

بالهجري

رياضة

بونيودكور يخطف التأهل من الجيش بأبطال آسيا

انتزع بونيودكور الأوزبكي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه المثير في الوقت بدل الضائع على الجيش القطري الأربعاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

باريس على بعد ثلاث نقاط من الاحتفاظ باللقب

وضع بلايز ماتويدي فريقه باريس سان جيرمان على بعد ثلاث نقاط من اللقب عندما قاده لفوز قاتل على ضيفه المتواضع إيفيان 1-صفر مساء الأربعاء، قبل أربع مراحل عن نهاية الدوري.

أحداث مصورة

الحياة بغزة في معرض فني بلندن

افتتح في لندن معرض للرسوم التشكيلية والصور الفوتغرافية. ويهدف المعرض الذي شارك فيه مجموعة من الفنانين والمصورين من غزة وبريطانيا وإيرلندا وبلجيكا والسويد، إلى تسليط الضوء على الحياة العامة في غزة.

الصيد مهنة تحتضر في حضرموت

يشكو الصيادون المحليون في حضرموت كبرى محافظات اليمن من هموم كثيرة أبرزها تداعيات عمليات الجرف للبيئة البحرية، وأخرى تتعلق بركود السوق وعدم توفر الإمكانات المادية لديهم وارتفاع كلفة الاصطياد وتدني مستوى الإنتاج.

شرق أوكرانيا والحراك الانفصالي

يزداد الحراك الانفصالي شرق أوكرانيا انتشارا، حيث يطالب الانفصاليون –كما تصفهم سلطات العاصمة كييف- باستفتاء تقرير مصير على غرار ما حدث في القرم، لضم دونيتسك إلى روسيا.

طب وصحة

epa03016820 Exterior view of the toilet at the Belgian second division ground of Tibize before the match between Tubize and Brussels,   26 November 2011. The match was canceled after one of the assistant referees, Chris Schelstraete,

أربعة مفاهيم خاطئة بشأن استعمال الحمّام

يعد الذهاب للحمام إحدى العمليات الفزيولوجية الأساسية التي لا يمكن للإنسان العيش إذا ما توقفت، ولكن توجد مفاهيم خاطئة حول عملية التبرز قد تدفع صاحبها للقيام بأمور تضر بصحته.

علوم وتكنولوجيا

نمو مبيعات آيفون بأكبر من التوقعات

أعلنت أبل أن مبيعات أجهزة آيفون بلغت 43.7 مليونا في ربع السنة المنتهي في مارس/آذار، وقد أدى ذلك إلى زيادة الإيرادات بنسبة 4.6% إلى 45.6 مليار دولار.