الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر بغزة

الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر بغزة

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الأربعاء مجرزة في سوق بحي الشجاعية شرقي غزة لتنضاف لسجل المجازر التي يرتكبها في القطاع منذ بدء عدوانه في الثامن من الشهر الجاري.

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

اقرأ أيضاً

قتلى بقصف دوما وحلب وضحايا للنظام بحمص ودمشق

قتلى بقصف دوما وحلب وضحايا للنظام بحمص ودمشق

قتل اليوم 11 شخصاً بمدينة دوما وعشرة آخرون في أحد أحياء حلب جراء قصف للنظام بالبراميل المتفجرة والمدفعية وراجمات الصواريخ، بينما خسر النظام عشرات الجنود في اشتباكات بحي جوبر الدمشقي.

مواضيع وقضايا: الثورة السورية

جثث ببنغازي وهدنة بطرابلس و"طارئة" لبرلمان ليبيا

جثث ببنغازي وهدنة بطرابلس و"طارئة" لبرلمان ليبيا

قرر البرلمان الليبي الجديد عقد جلسة طارئة السبت لبحث الوضع في البلاد، بينما وافقت الأطراف المتناحرة بطرابلس على هدنة مؤقتة للمساعدة في إطفاء الحريق بخزانات الوقود القريبة من المطار.

مواضيع وقضايا: الأزمة في ليبيا

غزة تقاوم

المقاومة تعلن عن قتل جنود إسرائيليين بخان يونس

المقاومة تعلن عن قتل جنود إسرائيليين بخان يونس

أعلنت المقاومة الفلسطينية أنها فجرت منزلين بخان يونس اليوم وقتلت حوالي عشرين جنديا إسرائيليا كانوا يتحصنون داخلهما، في حين بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي اليوم 71 شهيدا.

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

من تقارير وحوارات

العدوان الإسرائيلي على غزة 2014

العدوان الإسرائيلي على غزة 2014

بدأت إسرائيل عدوانا على قطاع غزة يوم 8 يوليو/تموز الجاري أدى إلى سقوط مئات الشهداء وآلاف المصابين. وقد ردت فصائل المقاومة من جانبها بقصف مدن إسرائيلية وقتل عدد من الجنود.

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

عائلة الأسطل تودع عشرة من أبنائها

عائلة الأسطل تودع عشرة من أبنائها

يتساءل إبراهيم الأسطل، الذي استشهد عشرة من عائلته بينهم ثلاثة أبناء له، لماذا تقتل إسرائيل المدنيين وهي تعلم أنهم أبرياء؟ ولماذا يقف المجتمع الدولي صامتا إزاء هذا القتل؟

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

لمشاهدة البرامج

تونج: مصر لا تريد حماس في السلطة

تونج: مصر لا تريد حماس في السلطة

استضافت حلقة الأربعاء 30/7/2014 من برنامج "بلا حدود" عضوة مجلس اللوردات البريطاني البارونة جيني تونج لمناقشة مستقبل إسرائيل بعد تكرار جرائمها ضد الإنسانية في قطاع غزة.

"غزة إننا قادمون".. قصة كسر الحصار

"غزة إننا قادمون".. قصة كسر الحصار

تحدّوا إسرائيل وأبحروا تحت جناح السرية، كسروا حصارا على قطاع غزة ظل مستمرا منذ أربعين سنة. إنها قصة نشطاء قاربي صيد يونانيين في حلقة من برنامج "تحت المجهر".

إلى أين تسير ليبيا؟

إلى أين تسير ليبيا؟

فترات انتقالية أولى وثانية وثالثة من دون أن يلوح في أفق ليبيا بصيص من نور. ومع أيام عيد الفطر التي كانت بطعم البارود، يطرح السؤال: إلى أين تسير ليبيا؟

جولة الصحافة

علوم وتكنولوجيا

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

رياضة

وفاة رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم

توفي خوليو غروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) الأربعاء في بوينس أيرس عن سن 82 عاما بسبب تعرضه لأزمة قلبية.

برشلونة يلجأ إلى أفضل أطباء العالم لعلاج نيمار

يخضع اللاعب البرازيلي للعلاج تحت إشراف الطبيب إنريك كاسيريس الذي يعد من أبرز المتخصصين في إصابات الظهر، والذي أشرف على علاج لاعبين كبار مثل لوبو وكازورلا وتيري هنري وهيغواين.

مانشستر يفوز على ميلان والريال يخسر من روما

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 5-3 بمواجهة جمعتهما بواشنطن في إطار مباريات كأس الأبطال الدولية لكرة القدم، بينما انهزم ريال مدريد أمام روما.

أحداث مصورة

خان يونس.. مجزرة جديدة أيام العيد

خان يونس.. مجزرة جديدة أيام العيد

استهدف القصف الإسرائيلي العديد من البنايات السكنية بخان يونس في مجزرة جديدة في العيد، وتحول سكان الحي إلى رجال إنقاذ في ظل غياب الإمكانيات، وكثرة القتلى والجرحى -منهم أطفال ورضع- بعد أن سويت المباني بالأرض.

مظاهرة أمام سفارة إسرائيل ببرلين تنديدا بالعدوان

مظاهرة أمام سفارة إسرائيل ببرلين تنديدا بالعدوان

تظاهر مئات الفلسطينيين والعرب والألمان أمام سفارة إسرائيل بالعاصمة برلين تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وطالبوا الحكومة الألمانية بالتدخل لإيقاف فوري لجرائم القتل تجاه المدنيين، خاصة من الأطفال والنساء.

حي الشجاعية مجزرة جديدة لإسرائيل في غزة

حي الشجاعية مجزرة جديدة لإسرائيل في غزة

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة في حي الشجاعية بغزة، بينما كانت أسر فلسطينية تفر من القصف المكثف بالقذائف والصواريخ على الحي. ووصفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المجزرة بأنها جريمة حرب.

الاقتصاد

مايكل سبنس: عجز الأمن العالمي

عجز الأمن العالمي

يشكل انعدام الأمن السياسي والصراعات المحتملة، فضلا عن الصراعات القائمة حاليا، والعلاقات الدولية المتدهورة، تهديدا للتقدم الاقتصادي أعظم من كل ما تكهنت به مناقشة ما بعد الأزمة المالية الأخيرة.

Czech Prime Minister Bohuslav Sobotka arrives for a meeting of the Party of European Socialists (PES) ahead of the European Council meeting, in Brussels, Belgium, 16 July 2014. The leaders of the European Union's member states will appoint the new foreign-policy chief and the next president of the European Council.

التشيك تحذر من "ستار حديدي" بين روسيا وأوروبا

قالت الحكومة التشيكية إن حربا تجارية ممتدة بين الاتحاد الأوروبي وروسيا قد تؤدي لإقامة "ستار حديدي"، وذلك عقب فرض الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي حزمة عقوبات اقتصادية مشددة على موسكو.

مواضيع وقضايا: الأزمة الأوكرانية

طب وصحة

علاقة دودة الأذن وتردد الموسيقى في الذهن

يطلق على ظاهرة استمرار تكرار أغنية أو لحن في ذهن المرء اسم "دودة الأذن". فأنت تكون جالسا في هدوء، وفجأة وبدون سابق إنذار تقفز أغنية معينة إلى رأسك ولا تبارحه.

تزايد حالات التحرش خلال أيام العيد في مصر

تزايد التحرش الجنسي خلال عيد الفطر في مصر

تشهد أيام عيد الفطر في مصر تزايدا ملحوظا في حالات التحرش الجنسي، فقد شهدت عدة مناطق بالقاهرة والجيزة حالات تحرش، كان أبرزها في حديقة الأزهر وكوبري قصر النيل وحديقة الفسطاط.

النكهات المضافة قد تخرب حاسة تذوق الرضيع

النكهات المضافة لوجبات الأطفال أو الزبادي قد تُحدث خللا ‫في حاسة التذوق لدى الطفل الرضيع، وتزيد احتمالية تفضيله الأطعمة الجاهزة على الأطعمة‬ ‫الصحية مستقبلا.