مغردون: وصول عبد الله بن علي للكويت يفضح الإمارات

#عبدالله_بن_علي_آل_ثاني
مشاركة أحد المغردين
شن رواد التواصل الاجتماعي هجوما على الإمارات العربية المتحدة بعد أن وصل الشيخ عبد الله بن على آل ثاني إلى الكويت بحالة صحية "سيئة" عبر وسم #عبدالله_بن_علي_آل_ثاني.

وأظهرت صورة نشرت على منصة تويتر للشيخ عبد الله بعد وصوله إلى الكويت، وهو في وضع صحي غير مستقر، فقد ظهر متنقلا على كرسي متحرك في أرض المطار وآثار إصابة في يده اليمنى.

وشن المغردون هجوما على الإمارات وتوجيه انتقادات لاذعة لها، وفي مقدمتهم نجل الشيخ عبد الله حيث غرد "خرج والدي من أبو ظبي دار الخنا والمكر والغدر وذهب إلى وطن النهار في ضيافة أمير الإنسانية الشيخ صباح الله يطول في عمره، شكراً أمير الكويت شكراً شعب الكويت والشكر لا يكفي دائماً ومواقفكم الطيبة تضرب بها الأمثال".

ووصف آخرون ما تقوم به الإمارات من عمليات احتجاز "بعيد كل البعد عن العادات القبلية بجزيرة العرب، وعن الأعراف الدبلوماسية التي تنتهجها الدول، ولكن هذا يدل على أن الإمارات باتت محكومة من عصابات أم بي زد".

وقال مدونون "إن التمثيلية في الأيام الثلاثة الماضية هي من أجل التخلص من #عبدالله_بن_علي_آل_ثاني بعدما أصبح غير مفيد بالنسبة لدول الحصار وأثبت فشلهم"، وأضاف آخر أن "وصول الرجل للكويت سوف يكشف الكثير من خيوط المؤامرة وكيف تم استغلاله من إمارة الخراب بقيادة بن زايد وصديقه بن سلمان".

ورأى مدون أن "سياسة الخطف والتآمر على الأمة وافتعال الأزمات لعيون أبناء عمومتهم الصهاينة هي سياسة عيال زايد، رحم الله الأمير الوالد زايد آلِ نهيان لقد خرب أبناؤك كل ما بنيته لأجل الأمتين العربية والإسلامية".

وفي المقابل أشاد المغردون بدور الكويت وكتب غريب "رحل من ديرة شيطان العرب إلى ديرة أمير الإنسانية بالكويت".

المصدر : الجزيرة