مغردون ساخرون من ترشح #مرتضى_منصور لانتخابات الرئاسة

مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة في مصر (مواقع التواصل الاجتماعي)
قضى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ليلة ساخرة، بعد إعلان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة في مصر.

وأعلن منصور نيته الترشح في مداخلة له ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه أحمد موسى. وتصدر وسم #مرتضى_منصور قائمة الترند في مصر لأكثر من 10 ساعات، عبر من خلاله المغردون عن سخريتهم من ترشح مرتضى منصور للرئاسة.

وقال مغردون إن إعلان مرتضى منصور ترشحه ما هو إلا استمرار لنكتة الديمقراطية في مصر، وستكشف قريبا بانسحابه من الانتخابات وتأييده للرئيس السيسي، وبأن ترشحه استكمال لمسرحية إعلان رئيس الأركان المصري السابق الفريق سامي عنان خوض الانتخابات أمام عبد الفتاح السيسي.

وسخر مغردون من مداخلة مرتضى بأن أول قرار له سيكون إغلاق فيسبوك، وتابعوا بأنه سيغير رئيس مجلس الوزراء كل أسبوعين، مشبهيه بالرئيس الأميركي دونالد ترمب وقالوا إن العالم لا يحتمل وجود رؤساء مجانين من أمثال الرئيس الأميركي وزعيم كوريا الشمالية.

وكان لجمهور نادي الزمالك النصيب الأكبر بالتفاعل مع الوسم بعد إعلان رئيس ناديهم الترشح للرئاسة، وقالوا إنه يجب على الشعب المصري أن يجرب ما يطبقه منصور عليهم، وبأنهم فرحون بانشغال منصور بالانتخابات وتركه رئاسة نادي الزمالك في حال فوزه برئاسة الجمهورية، حسب تعبيرهم.

وأضاف أخرون أن ثاني قرار له بعد إغلاق فيسبوك هو إغلاق النادي الأهلي غريم ناديه التقليدي والقبض على مشجعيه وتسريح لاعبيه.

 

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي