قطريون: #قرار_الدوحة_في_الدوحة
آخر تحديث: 2017/7/17 الساعة 17:17 (مكة المكرمة) الموافق 1438/10/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/7/17 الساعة 17:17 (مكة المكرمة) الموافق 1438/10/22 هـ

قطريون: #قرار_الدوحة_في_الدوحة

حملة قرار الدوحة في الدوحة (ناشطون)
حملة قرار الدوحة في الدوحة (ناشطون)
يؤكد ناشطون قطريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سيادة القرار القطري، رغم كل الضغوط التي تمارسها دول الحصار على الدوحة من أجل التنازل عن "مبادئها الأساسية وسياستها الخارجية" وجعلها تابعة لهم بأي ثمن.

وأطلق الناشطون حملتهم على وسم #قرار_الدوحة_في_الدوحة، في إشارة إلى أن كل القرارات القطرية تصدر من الداخل القطري، ولن يقبل أي إملاء من أي دولة كانت، وتحديدا تلك التي تنفذ حصارا على قطر بهدف زيادة الضغط عليها وتقويض سياساتها، حسب وصفهم.

وعبر القطريون عبر منصات التواصل عن مدى استيائهم من سياسات دول الحصار تجاه بلدهم، وما يقومون به من تسابق في تلفيق الأكاذيب والتهم للدوحة من أجل النيل من سيادتها، وقالوا إنهم لا يعيشون على هامش الحياة وبلا وجهة حتى يكونوا تابعين لأحد.

ووصف البعض ما يجري بأنه مجرد ضوضاء وسوف تزول، والمهم أن تبقى قطر على ثوابتها والحنكة التي تنتهجها، "الأزمة قائمة لأنه لا سبب جوهريا لها، وكل ما يجري لجعل قطر تقع في المحظور والغلط حتى تقوى حجتهم وينالوا منها".

وأشاد مغرد باللحمة بين الشعب القطري والحكومة القطرية ممثلة بأمير البلاد، التي تشكل بدورها السد المنيع فـ"تكاتف القطريين مدعاة للفخر، وتعاطف العمانيين مثلج للصدر، وبسالة الكويتيين مطمئنة، وشجاعه الأتراك الوفاء بعينه".

 

المصدر : الجزيرة

التعليقات