تغريدة تطيح بالفنانة الإماراتية #أحلام
آخر تحديث: 2017/11/9 الساعة 15:27 (مكة المكرمة) الموافق 1439/2/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/11/9 الساعة 15:27 (مكة المكرمة) الموافق 1439/2/20 هـ

تغريدة تطيح بالفنانة الإماراتية #أحلام

قنوات "أم بي سي" تتخلى عن أحلام (ناشطون)
قنوات "أم بي سي" تتخلى عن أحلام (ناشطون)
عاقبت مجموعة "أم بي سي" الإعلامية الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي واستبعدتها من فريق التحكيم في برنامج "ذا فويس"، واستبدلت بها الفنانة "نوال الكويتية"، لتكون ضمن فريق التحكيم في الموسم الرابع من المسابقة على حساب الفنانة الإماراتية.

وكانت أحلام غردت أمس الأول في رد لها على أغنية قولوا لقطر "ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه". قبل أن تضطر لحذفها بعد يوم، وهو ما اعتبره مغردون أن أحلام عوقبت واستبعدت بسبب هذه التغريدة، في حين رأى آخرون أنها انحازت "للحياد في زمن لا ينفع العبد فيه الحياد"، فأطلقوا لها وسم #كلنا_أحلام.

وتأسف الناشطون على النهاية التي اعتبروها لا تليق بها، وإخراجها بهذه الطريقة "المذلة"، وتعمد التشهير بخبر استبعادها، وهو ما عبر عنه ناشطون بأنه انتقام من الفنانة، لا سيما أنها عبرت قبل فترة عن رفضها قيادة المرأة بالسعودية.

وككل القضايا التي تعصف بالخليج العربي في الآونة الأخيرة، فقد قسمت أحلام بقضيتها رواد التواصل الاجتماعي بين داعم لها، وذباب إلكتروني مشهر وشامت ومتوعد لها بالأسوأ.

وكتب حساب حمد المزروعي، الذي يقال إنه يدار من محمد بن زايد بشكل مباشر أو لشخص قريب منه جدا، "كان وما زال راقي المشكلة في الطقاقات، والله ما تسوين فنانة"، وأضاف في تغريدة أخرى "أشياء لا يمكن تخيلها، أحلام وزيرة خارجية قطر وحسن نصر الله لابس إحرام ويطوف في مكة".

ويرد مؤيدوها بأن أحلام لم ترتكب جريمة لوقوفها محايدة على مسافة واحدة من الجميع، فهي رفضت الفن الهابط فقط، ولم تشتم أو تسيء لأي من رموز الدول على غرار ما يفعله آخرون.

وقال مغرد إن "أحلام حظها سعيد لأنها أزيحت من برنامج فقط، ولم تضم لريتز كارلتون مع أناس كان لهم شأن أكبر منها بكثير، اضحكي مع نفسك كونك في منزلك ومع عائلتك".

المصدر : الجزيرة