اعتداء باتريس #إيفرا ركلا على مشجع مرسيليا
آخر تحديث: 2017/11/4 الساعة 14:47 (مكة المكرمة) الموافق 1439/2/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/11/4 الساعة 14:47 (مكة المكرمة) الموافق 1439/2/15 هـ

اعتداء باتريس #إيفرا ركلا على مشجع مرسيليا

يتصدر تسجيل مصور من الملاعب البرتغالية قائمة المشاهدات على منصة يوتيوب، بعد أن التقط اللاعب الفرنسي باتريس إيفرا وهو يركل أحد المشجعين على طريقة "الكاراتيه" الخميس الماضي.

وفي تصرف وُصف بغير الرياضي، وبعيدا عن أخلاقها، كشف التسجيل شجارا بين مدافع أولمبيك مرسيليا الفرنسي باتريس إيفرا ومشجع للنادي، ليحتد الموقف بينهما ويصل إلى المواجهة المباشرة على أرضية الملعب في البرتغال.

وبحسب الفيديو، فإن النادي كان دخل أرضية الملعب لمواجهة فيتوريا غيماريش البرتغالي، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، وخلال عملية الإحماء اعتدى المشجع على إيفرا كلاميا، وهو ما استفزه وجعله يتوجه له ويركله على طريقة لاعبي الكاراتيه، كما جاء في الشرح المرافق للفيديو.

ورغم محاولة اللاعبين وبعض المشجعين الحيلولة دون وقوع الأسوأ، فإن ردة فعل باتريس الغاضبة كان مبالغا فيها وسبقت الجميع، كما كتبت الصحافة الفرنسية.

ونقلا عن مواقع إلكترونية، فإن حكم المباراة طرد اللاعب قبل بدايتها، وأصبح بذلك إيفرا أول لاعب في تاريخ بطولة الدوري الأوروبي يتعرض للطرد قبل بداية المباراة.

ويحظى الفيديو بمتابعة واسعة على منصة يوتيوب، قارب مليون ونصف المليون مشاهدة خلال يومين، فضلا عن التعليق عبر منصتي فيسبوك وتويتر من باب الأخبار الطريفة وغير الرياضية، وسط انتشار أنباء غير مؤكدة عن فسخ النادي الفرنسي عقد اللاعب.

المصدر : الجزيرة

التعليقات