شهد وسم "فنان لن يتكرر" على مواقع التواصل الاجتماعي -خاصة موقع التدوين القصير تويتر- تفاعلا كبيرا من قبل النشطاء، مما جعله ضمن قائمة الوسوم الأكثر تداولا في عدد من الدول العربية. 

وتداول المغردون صورا وفيديوهات لمجموعة كبيرة من نجوم الغناء والطرب تألقوا عبر الأجيال، كالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وسيدة الغناء العربي أم كلثوم وسفيرة النجوم فيروز والقيصر العراقي كاظم الساهر.

وعلى الصعيد الرياضي، شارك نادي بايرن ميونخ الألماني عبر حسابه الرسمي باللغة العربية في الوسم بصورة لنجمه الفرنسي فرانك ريبيري.

كما تداول المغردون قائمة طويلة من أسماء الممثلين العرب، كالفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين، والراحل سعيد صالح، والفنان السعودي ناصر القصبي.

واحتل الفنان الكوميدي البريطاني روان أتكينسون الشهير بـ"مستر بن" مكانا بين التغريدات عرفانا للابتسامة التي رسمها على وجوه ثلاثة أجيال من دون أن يتلفظ بكلمة أو يسخر من شخص أو دين أو عرق.

وبعيدا عن التمثيل والغناء اعتبر مغردون أن الفن يمكن أن يكون أيضا في مجالات أخرى، مثل مجالي العمل الخيري والإفتاء، وتداولوا تغريدات تحمل بصمة "فنانين من نوع آخر" كالشيخ العلامة الراحل ابن باز، والإعلامي السعودي أحمد الشقيري.

المصدر : الجزيرة