فرحة الريال تمتد لمواقع التواصل
آخر تحديث: 2016/5/29 الساعة 23:14 (مكة المكرمة) الموافق 1437/8/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2016/5/29 الساعة 23:14 (مكة المكرمة) الموافق 1437/8/23 هـ

فرحة الريال تمتد لمواقع التواصل

مشجعون لريال مدريد في تونس (الجزيرة)
مشجعون لريال مدريد في تونس (الجزيرة)
لم تنم مدريد ولم ينم عشاق ريال مدريد، فقد احتفلت جماهير النادي الملكي بعد فوز فريقها على جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 5-3 في نهائي دوري أبطال أوروبا.

واحتفى النادي مع جماهيره بفوزه الـ11 بالبطولة، كما احتفل عشاقه في جميع أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلقوا عدة وسوم (هاشتاغات) باللغتين العربية والإنجليزية منها #ريال_مدريد، و#HalaMadrid #ريال_مدريد_اتليتكو_مدريد.

وتفاعل مئات الآلاف مع الوسوم، ونشروا مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لاحتفالات الفريق الملكي بفوزه بلقب أبطال أوروبا، كما عبروا عن امتنانهم وشكرهم لمدرب الفريق زين الدين زيدان عبر وسم #زين_الدين_زيدان حيث وصفوه بـ"ساحر الكرة" الذي حصل على اللقب لاعبا ثم مساعدا للمدرب فمدربا للفريق الملكي.

يشار إلى أن الريال تغلب للمرة الثانية في ثلاثة مواسم على جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال، حيث كانت المواجهة الأخيرة بينهما تكرارا لسيناريو المباراة النهائية بنفس البطولة عام 2014 التي اقتنص فيها الريال الفوز في الوقت الإضافي.

وبفوزه الأخير عزز الريال الرقم القياسي لعدد مرات الظفر باللقب الأوروبي رافعا رصيده إلى 11 لقبا، في حين فشل أتلتيكو مجددا في إحراز لقبه الأول بالبطولة.

 

المصدر : مواقع التواصل الإجتماعي,الجزيرة