بطرحها المميز وأسلوبها الشبابي تطل الشابة إنجي أبو السعود مقدمة برنامج "فينييت" الذي يُعنى بنقد الأفلام العربية والأجنبية في حلقتها الجديدة لتقدم تقييما وافيا للفيلم القديم الجديد الذي يحظى بعدد كبير من المعجبين والمترقبين لأجزائه لحظة بلحظة.. (Star Wars) الفيلم الذي انطلق منذ العام 1977، وما زال حتى اليوم يحقق نجاحات كبيرة ويحطم أرقاما قياسية.

إنجي تؤكد أنها لم تتابع من قبل أي جزء من أجزاء هذا الفيلم، إلا أنها اضطرت وخلال أسبوعين لأن تتابع كل أجزائه السابقة حتى تستطيع نقد الفيلم وعرضه في برنامجها، وكان اكتشافها أنه قد فاتها الكثير، وأنها أصبحت من مهووسي هذا الفيلم ومن متابعيه بشكل كبير.

المميز في هذه الحلقة هو قيام مقدمة البرنامج بالربط بين الفيلم وأحداث تاريخية من الواقع العربي، وكان أبرزها أنه في تاريخ انطلاق الفيلم فازت تونس على مصر بتصفيات كأس العالم في الأرجنتين، وكانت جنازة المغني المصري عبد الحليم حافظ، وخطبة الرئيس السادات في الكنيست الإسرائيلي.

وعن أبرز ما ينتظره متابعو البرنامج في كل حلقة هو التقييم الذي تختم به الحلقة، ويتم بمنح الفيلم تقييما من درجة إلى عشر درجات، معتمدة في تقييمها على جميع الزوايا ومدى تحقيق أعلى أداء واحترافية، وقد حظي الفيلم على تقييم بتسع درجات، وهو من التقييمات المرتفعة نسبة إلى الحلقات السابقة للبرنامج.

يتابع صفحة البرنامج على فيسبوك أكثر من 47 ألف شخص، وفي يوتيوب أكثر من ثمانية آلاف متابع، وقد حظيت الحلقة بأكثر من 22 ألف مشاهدة عبر صفحات البرنامج على منصات التواصل المختلفة.

المصدر : الجزيرة