يحب الجميع أن يأخذ صورة "سيلفي" مميزة، إذ أصبحت ظاهرة منتشرة حول العالم خاصة عند الشباب، كما أن صور "السيلفي" أصبحت مرتبطة بزيارة الأماكن السياحية الجميلة والعطلات على سبيل المثال، ومن ثم نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي.

غير أن صورة السيلفي المعتادة تسمح لك بالتقاط صورة لا تتعدى حدود ذراعيك، أو في أفضل الأحوال ما يمكن لعصاة السيلفي أن تصله، ولا يمكن أن تتضمن أكثر من وجه أو بعض من الأصدقاء، وفي هذه الحالة لا تظهر خلفية المكان الذي تم أخذ صورة "السيلفي" فيه.

ولأن صورة "السيلفي" أصبحت أيضا أداة تسويقية مهمة وكبيرة، خصوصا للعاملين في المجال السياحي، فقد قامت هيئة السياحة في أستراليا بتطوير فكرتها المعتادة إلى أسلوب جديد تماما، وأسمته "غيغا سيلفي" تتضمن أكبر قدر من المكان في صورة "سيلفي" واحدة.

وتقدم هذه الخدمة للسياح وزائري أستراليا لتكون فرصة لالتقاط صورة "سيلفي" من مسافة بعيدة وبدقة وجودة عالية، كل المطلوب منك أن تقف في المكان المخصص لالتقاط صورة السيلفي، وستقوم كاميرا "غيغا سيلفي" بالباقي، ومن ثم ترسلها فورا إلى جوالك لتتمكن بعدها من قصها أو تعديلها كيفما تشاء، وتنشرها على صفحاتك في شبكات التواصل.

المصدر : الجزيرة