أيهما أفضل: بلاي ستيشن أم إكس بوكس؟
آخر تحديث: 2015/9/21 الساعة 20:58 (مكة المكرمة) الموافق 1436/12/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2015/9/21 الساعة 20:58 (مكة المكرمة) الموافق 1436/12/8 هـ

أيهما أفضل: بلاي ستيشن أم إكس بوكس؟

تجيب الحلقة الجديدة من برنامج "البرنامج الأسبوعي" على قناة "سعودي جيمر" بموقع يوتيوب، عن تساؤل "أيهما أفضل: بلاي ستيشن أم إكس بوكس؟"، حاصدة في أيامها الأولى أكثر من ربع مليون مشاهدة. 

الحلقة التي يقدمها الشاب المتخصص في مجال الألعاب الإلكترونية مشهور الدبيان استعرض فيها خصائص الجهازين، وأكد أن تأخر قناته في الإجابة عن هذا السؤال كان متعمدا في انتظار نزول الألعاب الخاصة بكل جهاز لتظهر مزايا وعيوب كل منهما بشكل كامل.

أما أبرز النقاط التي قام بعرضها الدبيان في هذه الحلقة فكانت اليد المستخدمة لكل جهاز، ووزن الجهازين، والمساحة المستخدمة، بالإضافة إلى نظام التشغيل ولغاته، وكذلك التطبيقات والبرامج الإضافية لكل جهاز، معرجا على أهم مزايا وعيوب ألعاب "الأون لاين" في كليهما.

ويحظى مشهور الدبيان بشعبية كبيرة على تويتر بعدد متابعين وصل إلى أكثر من 171 ألفا، واختصر هذه الحلقة بتغريدة له يقول فيها إن كلا الجهازين في الفترة الحالية مميزان جدا، ومن الصعب أن نحدد أيهما الأفضل، لأن الأمر يختلف من شخص لآخر، وأنه سيكتفي في هذه الحلقة بعرض مزايا وعيوب كل جهاز، ويترك الاختيار للمشاهد.

يذكر أن قناة "سعودي جيمر" على يوتيوب تابعة لموقع SaudiGamer، وتنشر مقاطع ألعاب منوعة، بالإضافة إلى برامج أسبوعية تعنى بكل ما يهم الشباب في عالم الألعاب وأجهزتها الإلكترونية ويتابعها أكثر من 876 ألف مشترك.

المصدر : الجزيرة

التعليقات