"جو تيوب" يفتتح موسمه الرابع بـ"انهيار"
آخر تحديث: 2015/11/6 الساعة 20:17 (مكة المكرمة) الموافق 1437/1/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2015/11/6 الساعة 20:17 (مكة المكرمة) الموافق 1437/1/25 هـ

"جو تيوب" يفتتح موسمه الرابع بـ"انهيار"

بأسلوبه الكوميدي المعتاد، يفتتح مقدم برنامج "جو تيوب" يوسف حسين موسمه الرابع بحلقة جديدة بعنوان "انهيار"، التي بدا واضحا فيها التطور النوعي في الأداء الإخراجي والتنوع في المحتوى كذلك.

وابتدأت الحلقة بمشهد ساخر طلب فيه مخرج البرنامج من مقدمه عدم التطرق للمواضيع المتعلقة "بالسياسة والدين والشرطة والجيش والإخوان والسيسي وكذلك داعش". ليبدأ المذيع بعد ذلك بالحديث عن "ثورة من نوع جديد" يطرحها الإعلام المصري وهي "الثورة الجنسية".

وتطرقت الحلقة كذلك إلى دور ما سماها "المنظومة الدينية" في المجتمع المصري، وركز في طرحه على نوعية من "الدعاة الكيوت" بحسب وصفه، حيث إنهم يظهرون في رمضان فقط، ولا دور آخر لهم في بقية شهور السنة، مشبها إياهم بصانعي المسلسلات الذين ينتجون من رمضان إلى آخر.

ولم ينس "جو تيوب" في هذه الحلقة أن يتطرق إلى الأزمة السورية، التي قام بشرحها وشرح أطراف الصراع فيها بأسلوب بسيط وساخر، متطرقا لما قامت به إحدى المذيعات المصريات ببث صور في برنامجها للاجئين سوريين يأخذون مساعدات بأسلوب أثار غضب الشارع المصري، بحسب وصفه.

واختتمت الحلقة بإطلاق مقدمها وسم "#آسف_سوريا"، طالبا من الجميع التفاعل معه وتقديم الاعتذار للشعب السوري على التقصير في حقهم.

يذكر أن برنامج "جو تيوب" هو برنامج مصري ساخر يتخذ من "المنطق، والإنصاف، والكوميديا السوداء" شعارا له، وقد بلغ عدد مشاهدات حلقاته أكثر من 142 مليون مشاهدة، في حين يبلغ عدد مشتركي القناة على يوتيوب أكثر من 1.5 مليون مشترك.

المصدر : الجزيرة

التعليقات