من مطعم المراحيض في تايوان، إلى مطعم مشاوي النوبة القلبية في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية، مرورا بمطعم القرود والروبوتات في اليابان، وانتهاء بمطعم الهزة الأرضية في إسبانيا؛ تعرض قناة "متع عقلك" على اليوتيوب أغرب مطاعم العالم.

ومن المطاعم الغريبة التي استعرضها الفيديو مطعم "النوبة القلبية" في دالاس بلاس فيغاس، إذ على الرغم من أن الجميع يتحدثون عن الطعام الصحي ومخاطر السمنة في الولايات المتحدة التي تعاني من آفة السمنة الزائدة على المستوى القومي وسببها الرئيسي مطاعم الوجبات السريعة؛ فإن هذا المطعم يسخر من كل ذلك القلق الزائد.

ويقدم المطعم وجبات سريعة مليئة بالدهن والشحوم، وهو مصمم بإيحاء من غرف الطوارئ في المستشفيات حيث يلبس الزبون زي المرضى والنادلات يلبسن زي الممرضات ويقدمن الطعام الشهي الغني بالدسم والدهون.

كما أن المطعم يحترم السمنة الزائدة لدرجة أنه يقدم الطعام مجانا لمن يفوق وزنهم 350 باوندا (160 كيلوغراما).

أما مطعم "وكر مقاتلي النينجا" في نيويورك بالولايات المتحدة، فقد تم تصميمه ليبدو كأنه أحد القصور اليابانية القديمة، ويتناوب على خدمة الزبائن فيه عدد من مقاتلي النينجا الذين يفاجئون رواد المطعم بحركاتهم البهلوانية والقتالية طوال الوقت.

الفيديو الذي حقق مئتي ألف مشاهدة في يومين عرّج أيضا على مطعم الهزة الأرضية في إسبانيا، فإذا كنت واحدا من الأشخاص الذين يعانون من الملل والروتين فربما سيعجبك هذا المطعم الإسباني الذي يقدم وجباته في صالة تضربها هزات أرضية تصنع ميكانيكيا.

وتتراوح قوة هذه الهزات بين الضعيفة والمتوسطة، وقد تصل بشكل مفاجئ لقوة 7.8 درجات على مقياس ريختر، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل ستكون قادرا على تناول طعامك في هذا المكان؟ تعرف على بقية المطاعم في الفيديو.

المصدر : مواقع التواصل الإجتماعي