يطل برنامج "ع العموم" في حلقته العاشرة بمجموعة مميزة من المواضيع المختلفة، حيث تطرق مقدمه عبد العزيز العبدان بأسلوب ساخر لمرض كرونا، وفتاوى الاختلاط، وهجوم الإعلامي المصري إبراهيم عيسى على السعودية، بالإضافة للخطاب الأخير للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح.

وتبدأ الحلقة -التي حققت نحو 160 ألف مشاهدة وتُعرض في قناة "صاحي"- بمشهد تمثيلي يظهر فيه أحدهم وهو يصرخ غاضبا من قرار الإعدام على أحد جماله لإصابته بمرض كرونا، محاولا إلغاء هذا القرار، لينتقل بعدها مقدم البرنامج للحديث عن الاختلاط وحدوده المسموح بها في السعودية.

وتساءل المقدم عن "الاختلاط في الحرم المكي؟ وفي الحرم المدني؟ وفي المولات؟ وفي المستشفيات والمطارات؟ ومع سائقي السيارات؟ وفي التلفزيونات والإذاعات؟" مقترحا بدل تحريمه أن توضع غرامة مالية كبيرة لأي شخص يقوم بالتحرش.

ويتابع عبد العزيز حلقته بفقرة ساخرة عن الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، استعرض فيها مجموعة من اللقطات التي حظيت بتفاعل وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، منتقلا بعدها للحديث عن المقابلة الأخيرة التي قامت بها قناة الميادين مع المخلوع علي صالح.

يذكر أن "ع العموم" برنامج يهتم بقضايا وهموم الشباب السعودي، وتنتجه قناة "صاحي" التي انطلقت على يوتيوب عام 2012، وتنتج عددا من البرامج المتنوعة، وهي حاصلة على المرتبة الأولى كأكثر القنوات مشاهدة على مستوى السعودية، وتحظى بأكثر من 2.3 مليون متابع ووصلت عدد مشاهداتها لأكثر من 428 مليون مشاهدة.

المصدر : الجزيرة