رانييري: ليستر سيتي سيحتفظ بجميع لاعبيه

Leicester City's manager Claudio Ranieri (L) with Leicester City's goalkeeper Kasper Schmeichel (C), Riyad Mahrez (CR) and Andy King (R) lift the Premier League trophy after the English Premier League match between Leicester City and Everton at the King Power stadium Leicester in Leicester, Britain, 07 May 2016. EPA/PETER POWELL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications
رانييري أثناء الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي رفقة لاعبي ليستر سيتي (الأوروبية)
يعتقد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي المتوج للمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة إنجلترا لكرة القدم بأنه بإمكانه الاحتفاظ بجميع لاعبيه الموسم المقبل، معتبرا في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية أنه من الأفضل لهم البقاء مع الفريق موسما واحدا على الأقل.

وقال رانييري في تصريح لصحيفة "ديلي ميل" اليوم الاثنين "لدي انطباع بأنه من الممكن الاحتفاظ بجميع اللاعبين"، مضيفا "سيكون ذلك مهما لنا، ولكن أيضا لهم لأنهم لا يعرفون مسابقة دوري أبطال أوروبا, من الأفضل أن يبقوا هنا حتى العام المقبل وبعد ذلك يرحلون إلى أي مكان يريدونه".

وأوضح رانييري "لكنني قلت مرات عدة إنه إذا جاء أحدهم لمقابلتي وقال لي إنه يريد الرحيل، فلن أمنعه من ذلك".

وحاول ليستر سيتي الذي فاجأ الجميع بتتويجه باللقب الأول منذ 132 عاما على تأسيسه، تفادي أي رحيل محتمل لنجميه جيمي فاردي والجزائري رياض محرز هذا الصيف من خلال تمديد عقديهما إلى عام 2019.

وكشف رانييري قليلا عن سياسة النادي بخصوص التعاقدات الصيفية قائلا "أتمنى أن ننجح في التعاقد مع لاعبين جيدين للقيام بالمداورة قليلا في التشكيلة لأن العام المقبل سنخوض غمار ثلاث مسابقات كؤوس بالإضافة إلى الدوري. من المهم جدا أن نريح اللاعبين".

وأردف قائلا "لحظة سحب قرعة مسابقة دوري أبطال أوروبا، أعتقد أن الفرق الأخرى ستفكر في ملاقاتنا لأننا نخوض غمار المسابقة للمرة الأولى ولسنا بين المرشحين للفوز بلقبها. هذا صحيح، ولكننا فريق خطير".

المصدر : الفرنسية