غروس يرحل عن أهلي جدة بعد التتويج بالثنائية

Al-Ahli head coach, Swiss Christian Gross during the final match of the Saudi Crown Prince Cup between Al-Hilal and Al-Ahli at King Fahd International Stadium in Riyadh, Saudi Arabia, 19 February 2016.
غروس: قررت الرحيل لأسباب شخصية (الأوروبية)

أعلن مدرب أهلي جدة كريستيان غروس اليوم الاثنين رحيله عن الفريق بعد يوم واحد من التتويج بكأس ملك السعودية لكرة القدم، محققا بذلك الثنائية المحلية لأول مرة منذ 38 عاما.

وقال غروس في مؤتمر صحفي نقله حساب الأهلي عبر تويتر، إن "عقدي مع النادي انتهى رسميا بعد مباراة يوم أمس، واتخذت قرارا بعدم التجديد، وأريد الحصول على قسط من الراحة، والفوز بالكأس أفضل ختام للموسم".

وأوضح المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير وشتوتغارت وبازل أن "عدم تجديد عقدي لم يكن لأسباب مالية، وإدارة النادي قدمت لي عرضا قويا للتجديد، لكنني قررت الرحيل لأسباب شخصية".

وتابع غروس الذي تولى قيادة الأهلي عام 2014 "اقترحت على إدارة النادي التعاقد مع المدرب البرتغالي غوميز لخبرته المتميزة في الدوري السعودي".

وقرر غروس (61 عاما) الرحيل في نهاية عقده بعد الفوز 2-1 على النصر في نهائي الكأس أمس الأحد، ورشح البرتغالي جوزيه غوميز المدرب السابق لنادي التعاون لخلافته.

وفسخ غوميز عقده مع التعاون بالتراضي في وقت سابق اليوم بعد موسم رائع أنهاه الفريق في المركز الرابع بدوري المحترفين.

المصدر : رويترز