فاردي يقود إنجلترا للفوز على تركيا بودية

Britain Football Soccer - England v Turkey - International Friendly - Etihad Stadium, Manchester - 22/5/16 Jamie Vardy celebrates after scoring the second goal for England Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.
فاردي وجد طريقه إلى الشباك للمباراة الثالثة على التوالي مع إنجلترا (رويترز)

واصل جيمي فاردي موسمه الرائع وقاد منتخب إنجلترا للفوز اليوم الأحد على ضيفه التركي (2-1) على ملعب "الاتحاد" الخاص بمانشستر سيتي، وذلك في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات كأس أوروبا 2016.

وضرب المنتخب الإنجليزي باكرا حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة الثالثة بواسطة لاعب توتنهام وهداف الدوري هاري كين الذي أهدر ركلة جزاء (71).

لكن الرد التركي جاء سريعا إذ أدرك هاكان شالهانوغلو التعادل (13)، مسجلا الهدف الأول لبلاده في مرمى منتخب "الأسود الثلاثة" في 11 مواجهة بين الفريقين حتى الآن.

غير أن فاردي الذي قاد ليستر سيتي إلى الفوز بلقب الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه بتسجيله 24 هدفا، أهدى بلاده الفوز بهدف في الدقيقة 83، ليجد طريقه إلى الشباك للمباراة الثالثة على التوالي مع منتخب بلاده الذي يخوض مباراتين استعداديتين أخريين ضد أستراليا الجمعة المقبل والبرتغال يوم 2 يونيو/حزيران القادم قبل أن يبدأ مشواره القاري.

وتلعب إنجلترا في نهائيات فرنسا 2016 في المجموعة الثانية إلى جانب جارتها ويلز وسلوفاكيا وروسيا.

أما تركيا فتلعب في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب إسبانيا -بطلة النسختين الأخيرتين- وكرواتيا والتشيك.

وتبدأ النهائيات يوم 10 يونيو/حزيران المقبل وتنتهي يوم 10 يوليو/تموز القادم.

المصدر : وكالات