مان يونايتد يهزم بورنموث ويوجه إنذارا لكريستال

Britain Football Soccer - Manchester United v AFC Bournemouth - Barclays Premier League - Old Trafford - 17/5/16 Marcus Rashford celebrates scoring the second goal for Manchester United Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
راشفورد سجل الهدف الثاني لمان يونايتد (رويترز)

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات والمركز الخامس في الدوري بفوزه على ضيفه بورنموث (3-1) في ختام المرحلة الـ38 الأخيرة من المسابقة.

وسجل واين روني (43) وماركوس راشفورد (74) وأشلي يونغ (87) أهداف مانشستر يونايتد، وكريس سمولينغ (90+3 خطأ في مرمى فريقه) هدف بورنموث.

وعوّض فريق "الشياطين الحمر" خسارته أمام مضيفه وست هام يونايتد (2-3) في المرحلة الماضية، وأنهى الموسم بفوز ثمين على أرضه استعاد به المركز الخامس من ساوثهامبتون الذي كان تغلب (4-1) على كريستال بالاس، الذي يواجه يونايتد السبت المقبل على ملعب ويمبلي بلندن في نهائي الكأس.

ووجه يونايتد إنذارا لكريستال بالاس، خاصة أنه يسعى لإنقاذ موسمه بلقب سيكون الأول له منذ 2013.

وثأر يونايتد لخسارته أمام بورنموث (1-2) ذهابا في أول مباراة بين الفريقين في الدوري الممتاز.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الخامس، ويشارك في دور المجموعات للدوري الأوروبي الموسم المقبل، بفارق الأهداف خلف جاره مانشستر سيتي الرابع.

في المقابل، أنهى بورنموث الموسم في المركز الـ16 بـ42 نقطة.

 ترتيب فرق الصدارة:

1- ليستر سيتي          81 نقطة من 38 مباراة

——————————————-

2- أرسنال              71 من 38

3- توتنهام             70 من 38

4- مانشستر سيتي        66 من 38

5- مانشستر يونايتد    66 من 38

المصدر : وكالات