ويستهام يحرم المان يونايتد من انتزاع المركز الرابع

West Ham's Diafra Sakho, left, celebrates after scoring during the English Premier League soccer match between West Ham and Manchester United at Boleyn Ground stadium in London, Tuesday, May 10, 2016. (AP Photo/Frank Augstein)
ويستهام رفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز السادس (رويترز)

تضاءلت آمال فريق مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته على ملعب ويستهام يونايتد 2-3 مساء الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم السنغالي ديافرا ساخو بهدف لويستهام في الدقيقة العاشرة، ثم عادل المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال النتيجة لمانشستر في الدقيقة 51.

وأضاف مارسيال الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 72، ولكن بعد أربع دقائق فقط أحرز ميشيل أنطونيو هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة خطف المدافع النيوزيلندي وينستون ريد هدف الفوز لويستهام الذي خاض آخر مباراة له على ملعب "إبتون بارك"، قبل أن ينتقل الموسم المقبل إلى الملعب الأولمبي.

وظل مانشستر في المركز الخامس برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، علما بأن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى يتأهلون إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بينما يصعد صاحب المركز الرابع إلى الدور التمهيدي. ويتأهل صاحب المركز الخامس إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي، ويشارك صاحب المركز السادس في الدور التمهيدي للبطولة.

وفي الجولة الأخيرة من الموسم يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه بورنموث يوم الأحد المقبل، وفي اليوم ذاته يخرج المان سيتي لملاقاة سوانزي سيتي، بينما يلتقي ويستهام صاحب المركز السادس برصيد 62 نقطة في الجولة الأخيرة مع مضيفه ستوك سيتي.

ترتيب فرق الصدارة
1- ليستر سيتي        80 نقطة من 37 مباراة.
2- توتنهام            70 من 37
3- أرسنال            68 من 37
4- مانشستر سيتي    65 من 37
5- مانشستر يونايتد   63 من 37.

المصدر : وكالات