شراسة سواريز تكسر صمود أتليتكو مدريد

Football Soccer - FC Barcelona v Atletico Madrid - UEFA Champions League Quarter Final First Leg - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 5/4/16 Luis Suarez scores the second goal for Barcelona Reuters / Albert Gea Livepic EDITORIAL USE ONLY.
سواريز محرزا ثاني أهداف برشلونة في مرمى أتليتكو مدريد (رويترز)

أظهر لويس سواريز شراسته، لكنه أثار جدلا جديدا بعدما سجل هدفين وقاد برشلونة للفوز 2-1 على أتليتكو مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

ركل سواريز منافسه خوان فران مدافع الأتلتي بدون كرة في الشوط الأول، ثم أدرك التعادل بعد مرور ساعة من المباراة، قبل أن يتلقى بطاقة صفراء بسبب الاعتداء على فيليبي لويس في وجهه قبل لحظات قليلة من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 74.

ورفع سواريز رصيده إلى ثمانية أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم، بينما يملك 45 هدفا في كل المسابقات.

وشعر فيليبي لويس بالاستياء من بقاء سواريز مهاجم أورغواي في الملعب عقب هذه الواقعة، وقال لمحطة "كادينا كوب" الإذاعية الإسبانية "كانت لقطة اعتداء وكانت تستحق بطاقة حمراء".

وتقدم فرناندو توريس بهدف لأتليتكو مدريد بعد مرور 25 دقيقة, لكنه تلقى بطاقة حمراء بعد عشر دقائق بسبب حصوله على إنذارين، بينما وجه فيليبي لويس انتقادا للحكم فيلكس بريش بسبب طرد زميله المهاجم.

وقال لويس إن "الطرد غير عادل تماما وتسبب في تغيير المباراة.. برشلونة يحظى بالحماية.. عند اللعب أمام هذا المنافس ندرك مدى القوة الكبيرة التي يمتلكها".

وأضاف "ندرك الخوف من خروج فريق مثل برشلونة.. هذا سيتسبب في أضرار كبيرة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

المصدر : رويترز