ويلبيك يمنح أرسنال الفوز على ليستر

Football Soccer - Arsenal v Leicester City - Barclays Premier League - Emirates Stadium - 14/2/16 Arsenal's Danny Welbeck scores their second goal Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
داني ويلبيك محرزا هدف الفوز لأرسنال في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأس (رويترز)

قاد البديل داني ويلبيك فريقه أرسنال لفوز مثير 2-1 على ضيفه ليستر سيتي الذي لعب بعشرة لاعبين أغلب فترات الشوط الثاني اليوم الأحد، في المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونجح أرسنال في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول، ورد بهدفين لاثنين من البدلاء في آخر عشرين دقيقة من المباراة.

وتقدم ليستر سيتي بهدف سجله هدافه جيمي فاردي من ضربة جزاء في الدقيقة الـ44، ليرفع رصيد أهدافه إلى 19 في صدارة قائمة الهدافين.

ولعب ليستر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ54 بعد طرد مدافعه داني سيمبسون لحصوله على الإنذار الثاني، فاستغل أرسنال نقص العدد في صفوف الفريق الضيف وأحرز البديل ثيو والكوت هدف التعادل في الدقيقة السبعين، ثم خطف البديل الآخر ويلبيك هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأس.

وتجمد رصيد ليستر عند 53 نقطة، لكنه ظل في الصدارة، وتقدم أرسنال إلى المركز الثاني رافعا رصيده إلى 51 نقطة.

‪ليفربول رفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن‬ (أسوشيتد برس)
‪ليفربول رفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن‬ (أسوشيتد برس)

ليفربول يكتسح
وعلى ملعب فيلا بارك، حقق ليفربول انتصاره الأكبر في المسابقة هذا الموسم، بتغلبه 6-صفر على مضيفه أستون فيلا.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي عاد للانتصارات بعدما غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، إلى 38 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 16 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وسجل الأهداف دانيال ستوريدج (16) وجيمس ميلنر (25) والألماني إيمري كان (58) والبلجيكي ديفوك أوريغي (63) الذي وصل إلى الشباك بعد 37 ثانية من دخوله الملعب، وناثانييل كلاين (65) والعاجي كولو توريه (71).

وستدون هذا المباراة في السجلات بأنها الأسوأ لأستون فيلا في الدوري على أرضه منذ خسر 1-7 أمام أرسنال في 14 ديسمبر/كانون الأول 1935.

ترتيب فرق الصدارة:
1- ليستر سيتي: 53 نقطة من 26 مباراة
2- أرسنال: 51 من 26
3- توتنهام: 48 من 25
4- مانشستر سيتي: 47 من 25
5- مانشستر يونايتد:41 من 26

المصدر : وكالات