ريال مدريد يفقد جهود غاريث بيل

Football Soccer - Real Madrid v Sporting Gijon - Spanish Liga BBVA - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 17/01/16 Real Madrid's Gareth Bale is attended by medical workers after being injured. REUTERS/Andrea Comas
بيل تعرض للإصابة يوم 17 يناير/كانون الثاني الماضي أمام سبورتينغ خيخون (رويترز)

انتكس النجم الويلزي غاريث بيل الذي غاب عن فريقه ريال مدريد الإسباني منذ منتصف يناير/كانون الثاني الماضي، ولن يعود إلى الملاعب قبل تعافيه الكامل، بحسب ما أكد مدربه زين الدين زيدان اليوم الجمعة.

وكشف زيدان قبيل لقاء أتلتيك بلباو في الدوري المحلي، أن بيل شعر مجددا بالأوجاع، مضيفا أنه بحاجة لبعض الوقت لكي يتعافى من الإصابة.

وتابع "إذا كان يعاني من الأوجاع، فهذا يعني بطبيعة الحال أنه انتكس. غاريث بايل لاعب هام جدا بالنسبة لنا ولن نخاطر به على الإطلاق".

وتعرض بيل للإصابة يوم 17 يناير/كانون الثاني الماضي أمام سبورتينغ خيخون (5-1) في المرحلة العشرين من الدوري المحلي، وبدا أنها المشكلة ذاتها التي يعاني منها منذ عامين.

وأشار النادي الملكي حينها إلى أن الفحوص الطبية التي خضع لها الويلزي أكدت إصابته في عضلات الساق اليمنى.

وتعرض بيل (26 عاما) للإصابة نفسها في ربلة الساق خمس مرات منذ ديسمبر/كانون الأول 2013.

وغاب بيل عن المباريات ضد بيتيس وإشبيلية وإسبانيول وغرناطة في الدوري المحلي، ولن يشارك في مباراة السبت ضد أتلتيك بلباو وكذلك ضد روما الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وفق ما أكدت صحيفة "ماركا".

أما بخصوص الظهير البرازيلي مارسيلو الذي يعاني من إصابة عضلية في كتفه الأيمن، فبدا زيدان أكثر تفاؤلا رغم تأكيده أنه سيغيب عن لقاء السبت ضد بلباو.

وقال زيدان بهذا الصدد إنه سيغيب عن مباراة السبت، لكننا سنرى لاحقا كيف تتطور إصابته.

المصدر : الفرنسية