ليفربول يتفادى الخروج من كأس إنجلترا

Exeter City's Tom Nichols, left, and Liverpool's Jose Enrique battle for the ball during the English FA Cup third round soccer match at St James Park, Exeter, England, Friday Jan. 8, 2016. (David Davies/PA via AP) UNITED KINGDOM OUT
الحسم بين ليفربول وإكستر تأجل لمباراة إعادة (أسوشيتدبرس)

تفادى ليفربول الخروج المبكر من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بتعادله مع مضيفه المغمور إكستر سيتي 2-2 مساء الجمعة في افتتاح منافسات الدور الثالث للبطولة، لتعاد المباراة لاحقا على ملعب ليفربول.

وفي حضور نحو 8000 متفرج دفع الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بتشكيلة جديدة من اللاعبين غير الأساسيين، علما بأن الفريق كان قد لعب الثلاثاء الماضي مع ستوك سيتي وهزمه بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتقدم إستر بهدف مبكر سجله توم نيكولز (9)، وعادل ليفربول سريعا عن طريق جيروم سينكلير (12)، ثم عاود إكستر التقدم عبر هولمز (45+1)، بينما انتظر ليفربول إلى الدقيقة 73 ليعادل النتيجة عن طريق براد سميث.

وجنّب التعادل ليفربول خطر الخروج من الدور الثالث للمسابقة، علما بأن أندية الدرجة الممتازة تشارك في كأس إنجلترا ابتداء من الدور الثالث، ومن المقرر أن يتحدد لاحقا موعد لإعادة المباراة، ولكن على ملعب ليفربول.

المصدر : وكالات