فرانكفورت يهزم فولفسبورغ وبريمن يُسقط شالكه

Wolfsburg's Ricardo Rodriguez (L) and Christian Traesch react after the German Bundesliga soccer match between Eintracht Frankfurt and VfL Wolfsburg in Frankfurt am Main, Germany, 24 January 2016. Frankfurt beat Wolfsburg 3-2. EPA/ARNE DEDERT (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION - Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match)
فرانكفورت رفع رصيده إلى 20 نقطة وارتقى إلى المركز الـ14 (الأوروبية)

أحرز ألكسندر ماير ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه إنتراخت فرانكفورت إلى انتزاع فوز مثير ودراماتيكي من ضيفه فولفسبورغ 3-2 اليوم الأحد في المرحلة الـ18 لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

ورفع فرانكفورت -الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة- رصيده إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز الـ14، بينما توقف رصيد فولفسبورغ -الذي تلقى خسارته السادسة هذا الموسم والثانية على التوالي- عند 26 نقطة في المركز السابع.

وبادر دانتي بالتسجيل لفولفسبورغ في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل ماير لإنتراخت في الدقيقة 56.

وعاد ماير إلى هز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 73، في حين تعادل أندري شورله لفولفسبورغ في الدقيقة 79.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، واصل ماير تألقه بعدما سجل الهدف الثالث لفرانكفورت وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

‪بريمن رفع رصيده إلى 18 نقطة لكنه ظل في المركز الـ16‬ (الأوروبية)
‪بريمن رفع رصيده إلى 18 نقطة لكنه ظل في المركز الـ16‬ (الأوروبية)

تعثر شالكه
وعلى ملعب فيلتينس أرينا، وضع فيردر بريمن حدا لنتائجه المهتزة في المسابقة بعدما تغلب 3-1 على مضيفه شالكه.

وتقدم شالكه بهدف مبكر حمل توقيع جويل ماتيب في الدقيقة الرابعة، قبل أن ينتفض بريمن ويسجل ثلاثة أهداف جاءت عبر كليمنس فريتز وكلاوديو بيتزارو وأنتوني إيجا في الدقائق 43 و53 و89.

وأعاد بريمن بتلك النتيجة الأمل لجماهيره في قدرته على البقاء في المسابقة عقب تراجع نتائجه قبل انطلاق العطلة الشتوية أواخر الشهر الماضي، بعدما اكتفى بالحصول على نقطتين فقط في مبارياته الخمس الأخيرة.

ورفع بريمن رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة، ولكنه ظل في المركز الـ16 (الثالث من القاع) متأخرا بفارق الأهداف عن شتوتغارت صاحب المركز الـ15 المتساوي معه في نفس الرصيد، بينما توقف رصيد شالكه عند 27 نقطة في المركز السادس.

ترتيب فرق الصدارة
1- بايرن ميونيخ    49 نقطة من 18 مباراة.
2- بوروسيا دورتموند 41 من 18
3- هرتا برلين 33 من 18
4- بوروسيا مونشنغلادباخ 29 من 18
5- باير ليفركوزن 28 من 18.

المصدر : وكالات