الإصابة تغيّب آشلي يونغ عن يونايتد طويلا

Football Soccer - Liverpool v Manchester United - Barclays Premier League - Anfield - 17/1/16 Manchester United's Ashley Young receives medical attention as referee Mark Clattenburg looks on Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
آشلي يونغ يعاني من إصابة حادة في أعلى الفخذ ويحتاج لجراحة (رويترز)

أعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لويس فان خال اليوم الجمعة أن لاعبه آشلي يونغ يعاني من إصابة قوية في أعلى الفخذ وسيخضع لعملية جراحية.

وقال فان خال في تصريحات للقناة التلفزيونية الخاصة بالنادي "آشلي يونغ يعاني من إصابة حادة في أعلى الفخذ، ويحتاج لجراحة، لذلك سيغيب لفترة طويلة. عاندنا الحظ في ذلك".

واضطر يونغ (30 عاما) للخروج من أرضية الملعب بسبب الإصابة خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز مانشستر على ليفربول 1-صفر يوم الأحد الماضي.

وجاءت الإصابة بعد مشاركة يونغ في 23 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم.

كذلك كشف فان خال أن المدافع فيل جونز ولاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايغر لم يتعافيا بعد من الإصابات وسيغيبان عن المباراة المقررة غدا السبت أمام ساوثهامبتون في المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : الألمانية