مانشستر سيتي يتخطى عقبة واتفورد بالدوري الإنجليزي

JR453 - Watford, Hertfordshire, UNITED KINGDOM : Manchester City's Argentinian striker Sergio Aguero celebrates with Manchester City's Spanish midfielder Jesus Navas (L) after scoring their second goal during the English Premier League football match between Watford and Manchester City at Vicarage Road Stadium in Watford, north of London on January 2, 2016. AFP PHOTO / ADRIAN DENNIS
مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث (الفرنسية)

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما قلب تأخره صفر-1 أمام مضيفه واتفورد إلى فوز ثمين ودراماتيكي 2-1 في المرحلة العشرين من المسابقة مساء السبت.

ورفع مانشستر سيتي -الذي تعادل سلبيا مع ليستر سيتي في المرحلة الماضية- رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال (المتصدر) ونقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

في المقابل، تجمد رصيد واتفورد عند 29 نقطة ليظل في المركز التاسع مؤقتا.

وأخفق الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي قبل أن يتقدم واتفورد بهدف عبر النيران الصديقة في الدقيقة الـ55 بعدما سجل إلكسندر كولاروف لاعب سيتي هدفا بالخطأ في مرماه.

وفي الدقائق الأخيرة قلب مانشستر سيتي الطاولة على واتفورد بعدما سجل النجمان الإيفواري يايا توريه والأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفين في الدقيقتين الـ82 والـ85 ليحقق بذلك فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني انتصاره الأول في المسابقة خلال العام الجديد.

المصدر : وكالات