إنتر يطيح بنابولي ويبلغ نصف نهائي الكأس

Napoli miedfielder Mirko Valdifiori, left, and Inter defender Yuto Nagatomo vie for the ball during their Italian Cup soccer match between Napoli and Inter Milan, at the San Paolo stadium in Naples, Italy, Tuesday, Jan. 19, 2016 . (Cesare Abbate/ANSA via AP Photo) ITALY OUT
الفوز هو الأول لإنتر على نابولي منذ ديسمبر/كانون الأول 2012 (أسوشيتد برس)

تأهل فريق إنتر ميلان إلى المربع الذهبي لكأس إيطاليا لكرة القدم بعدما فاز على ملعب نابولي 2-صفر الثلاثاء في دور الثمانية للبطولة.

وظل التعادل السلبي قائما حتى قبل ربع ساعة من النهاية، حين أحرز ستيفان يوفيتيتش مهاجم الجبل الأسود (مونتنيغرو) هدف التقدم لإنتر ميلان عبر تسديدة صاروخية.

ولعب نابولي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 88 بعد طرد درايس مارتينز لحصوله على الإنذار الثاني بعد ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

واستغل إنتر ميلان النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض وسجل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الصربي آدم لياييتش في الوقت بدل الضائع بتسديدة زاحفة عرفت طريقها لأقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الإسباني بيبي ريينا.

والتقى الفريقان في دور الثمانية أيضا في النسخة الماضية لكأس إيطاليا، لكن الفوز كان من نصيب نابولي بهدف نظيف.

وهذا الفوز هو الأول لإنتر على نابولي منذ التاسع من ديسمبر/كانون الأول 2012، حين تغلب عليه 2-1 في الدوري الإيطالي، ومنذ ذلك الحين حقق نابولي أربعة انتصارات وتعادلا ثلاث مرات.

وانضم إنتر ميلان إلى جاره ميلان وفريق اليساندريا المنافس في دوري الدرجة الثالثة في الصعود إلى المربع الذهبي، وتتبقى بطاقة واحدة للتأهل ستتحدد من خلال مباراة يوفنتوس مع مضيفه لاتسيو اليوم الأربعاء.

المصدر : وكالات