توتنهام يمدّد عقد آلي حتى 2021

Football Soccer - Everton v Tottenham Hotspur - Barclays Premier League - Goodison Park - 3/1/16 Tottenham's Dele Alli in action Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
ديلي آلي انضم إلى توتنهام في فبراير/شباط الماضي (رويترز)

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه جدد عقد لاعب خط وسطه ديلي آلي ليستمر حتى عام  2021.

وقال اللاعب في تصريحات نشرها النادي في موقعه على الإنترنت "أعيش أجواء رائعة في النادي منذ الانتقال إليه، لدينا فريق شاب رائع، وأرى أننا سنتقدم إلى الأمام. إنني سعيد حقا بالوجود هنا".

ولفت آلي (19 عاما) الأنظار هذا الموسم بعد أن مرر أربع تمريرات حاسمة وسجل ستة أهداف، بينها هدف في مرمى منتخب فرنسا خلال اللقاء الودي الذي جمع "الديوك" بإنجلترا يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وانضم آلي إلى توتنهام في فبراير/شباط الماضي بعقد يمتد لخمسة أعوام ونصف العام مقابل 6.7 ملايين يورو(7.2 ملايين دولار) بعد أن دافع منذ 2012 عن ألوان فريق مسقط رأسه ميلتون كينز الذي بقي في صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي.

المصدر : وكالات