دي يونغ يقود أيندهوفن للفوز بالسوبر الهولندية

PSV Eindhoven players Luuk de Jong (bottom) and Adam Maher celebrate Maher's 3-0 during the Dutch super cup match between the league champion (PSV) and the national cup winner (FC Groningen), in Amsterdam, Netherlands, 02 August 2015.
لاعب أيندهوفن آدم ماهر يقفز فوق زميله لوك دي يونغ تعبيرا عن فرحته بالفوز بكأس السوبر (الأوروبية)

أحرز اللاعب لوك دي يونغ هدفين ليقود أيندهوفن بطل الدوري الهولندي إلى الفوز على غرونينغن في كأس السوبر الهولندية لكرة القدم، ويرسل إنذارا شديدا لمنافسيه في الدوري الهولندي أثناء هذا الموسم.

وسجل المهاجم الدولي الهولندي الهدف الأول برأسه في الدقيقة الـ24 في أول هجمة حقيقية يشنها أيندهوفن بملعب أمستردام أرينا وأظهر لمسته التهديفية في الهدف الثاني الذي جاء من مدى قريب في الدقيقة الـ63.

وأحرز آدم ماهر -من أصول مغربية- الهدف الثاني في الدقيقة الـ49 لصالح أيندهوفن ضد بطل الكأس الموسم الماضي والذي بدأ المباراة بقوة قبل أن يسيطر فريق أيندهوفن، وانطلق ماهر في مساحة خالية قبل أن ينهي الكرة بتسديدة بيسراه في الشباك.

وشارك اللاعب أندريس غواردادو -الذي قاد قبل أسبوع المكسيك لإحراز لقب الكأس الذهبية لدول أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي- كبديل، لكنه أهدر ركلة جزاء قرب النهاية ليحرم فريقه من هدف رابع. 

المصدر : رويترز